بارحو لـ"اليوم24": مرتاحون بعد الفوز على المغرب الفاسي وهدفنا احتلال المراكز الأولى

23 مايو 2021 - 22:15

حقق فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، أمس السبت، فوزا ثمينا على نظيره المغرب الفاسي بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة، التي جمعت الطرفين على أرضية المركب الرياضي لفاس، لحساب الجولة 19 من القسم الاحترافي الأول.

وجاء فوز الجديدة، بعد الخسارة من أولمبيك آسفي بهدف نظيف، والتعادل مع المغرب التطواني بهدفين لمثلهما، ليتنفس الدكاليون الصعداء من جديد، بعدما عادوا إلى سكة الانتصارات، التي جعلتهم يرتقون إلى المركز الحادي عشر، برصيد 21 نقطة، حصلوا عليها من خمس انتصارات، وست تعادلات، وسبعة هزائم.

وأصبح الدفاع الحسني الجديدي رفقة مدربه عبد الحق بنشيخة، يتطلع إلى احتلال رتب متقدمة مع مرور الجولات، خصوصا أنهم لا يبعدون إلا بسبع نقاط على صاحب المركز الرابع حسنية أكادير، مع مباراة ناقصة.

وعلاقة بالموضوع، قال سفيان بارحو حارس مرمى الدفاع الحسني الجديدي، في تصريح، خص به “اليوم24″، إن الفريق كان يمر من ضغط كبير بعد الخسارة من أولمبيك آسفي، والتعادل مع المغرب التطواني، الشيء الذي دفع الكل إلى الاشتغال أكثر، والرفع من منسوبية التركيز، لأن الجميع واع بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم.

وأضاف بارحو: “بالنسبة إلى المباراة، التي جمعتنا، أمس، بفريق المغرب الفاسي، فالفوز فيها يعود إلى التحضير الجيد، الذي قمنا به في الاستعدادات، مع الوقوف على مكامن الضعف والقوة للمنافس، التي زودنا بها المدرب عبد الحق بنشيخة، الشيء الذي جعلنا ندخل عازمين لتحقيق الانتصار، ولا شيء غيره، حاولنا أن نكون سباقين للتهديف، ومع مرور الوقت تأتى لنا ذلك، وأضفنا بعدها الهدف الثاني، والثالث، نظرا إلى أننا كنا في قمة تركيزنا”.

وختم المتحدث نفسه تصريحه، وقال: “أريد أن أشكر اللاعبين على القتالية والروح، التي أبانوا عنها، كما أهدي الانتصار للجماهير الدكالية الوفية، التي تساندنا دائما في السراء و الضراء، والآن التركيز سينصب حول المباريات المتبقية، سنحاول الاشتغال بجدية أكبر بغية احتلال المراكز الأولى”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي