البطولة الاحترافية.. الوداد ينتصر على المغرب الفاسي ويوسع الفارق مع الرجاء

26 مايو 2021 - 18:50

تمكن فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، من الفوز على نظيره المغرب الفاسي بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة العشرين من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وانتهت الجولة الأولى بالتعادل السلبي بين الفريقين، بعدما فشل الطرفان في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما للتهديف على أقليتها، علما أن الكرة انحصرت في أغلب فترات الشوط الأول في وسط الميدان ما جعل الأداء يكون متوسطا.

ودخل الوداد الرياضي النصف الثاني من المباراة ضاغطا منذ البداية، بغية تسجيل هدف السبق، خصوصا بعد التغييرات التي قام بها المدرب التونسي فوزي البنزرتي، فيما ظل المغرب الفاسي يناور بين الفينة والأخرى، لمباغثة الحارس التكناوتي رفقة الدفاع الودادي، حيث تمكن بعدها الفريق الأحمر من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الخمسين، عن طريق البديل مؤيد اللافي، تقدم دفع الماص إلى الاندفاع أكثر لإدراك التعادل، لكن بدون جدوى، في ظل غياب المهاجم القادر على ترجمة الفرص إلى أهداف.

وواصل الوداد ضغطه على الدفاع المصاوي، حيث تفنن لاعبو الفريق الأحمر في تضييع الفرص التي سنحت لهم للتهديف، إلى أن أتت الدقيقة 81، معلنة عن التغيير في عداد النتيجة، من تقدم بهدف إلى هدفين، بعدما تمكن محمد أوناجم من إضافة الهدف الثاني، مستغلا سوء التغطية الدفاعية من المغرب الفاسي، بعد تمريرة من مؤيد اللافي، باقي أطوار المباراة لم تعرف أي جديد، لتنتهي بفوز رفقاء الكعبي بهدفين نظيفين.

ورفع الوداد الرياضي رصيده إلى 37 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق أربع نقاط على أقرب ملاحقيه الرجاء، مع ثلاث مباريات ناقصة، أمام كل من يوسفية برشيد، والدفاع الحسني الجديدي، وحسنية أكادير، فيما تجمد رصيد المغرب الفاسي عند النقطة 22 في الرتبة 11.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.