اتحاد طنجة يطمح إلى تقليص الفارق مع الجيش والدفاع الجديدي يريد مواصلة حصد النقاط

29 مايو 2021 - 12:18

تفتتح اليوم السبت، مباريات الجولة 21 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، بإجراء ثلاث مواجهات، إذ يستقبل نهضة الزمامرة نظيره الدفاع الحسني الجديدي، فيما يرحل أولمبيك آسفي إلى فاس لمقابلة فريقها المحلي، بينما يلعب سريع واد زم مع اتحاد طنجة.

ويسعى نهضة الزمامرة إلى الخروج من دوامة النتائج السلبية التي جعلته يحتل المركز الأخير، ويقترب في كل جولة من مغادرة قسم الأضواء في اتجاه القسم الاحترافي الثاني، إلا أن طموحه سيصطدم باستفاقة الدفاع الحسني الجديدي، الذي أصبح يحقق الانتصار تلو الآخر، كان آخره الفوز على الفتح الرباطي بثلاثة أهداف لهدف، حيث سيبحث رفقاء بارحو عن انتصار آخر لمواصلة تسلق الرتب، ومحاولة إنهاء الموسم في مركز متقدم، بعدما كان الفريق يعاني في أسفل الترتيب مع بداية الموسم.

ويقبع نهضة الزمامرة في المركز الأخير برصيد 13 نقطة، فيما يحتل الدفاع الحسني الجديدي الرتبة العاشرة برصيد 24 نقطة.

وفي مباراة أخرى، تجمع بين أولمبيك آسفي والمغرب الفاسي، يطمح فيها الأول إلى تأكيد انتصاره على حسنية أكادير في الجولة السابقة، لمواصلة حصد النقاط، فيما يسعى الثاني إلى إيجاد حل لنفسه للخروج من دوامة النتائج السلبية، بعدما أضاع الفريق نقاطا كثيرة جعلته يقترب من الصفوف الأخيرة المؤدية للقسم الاحترافي الثاني.

ويتواجد أولمبيك آسفي في الرتبة الثامنة برصيد 26 نقطة، فيما يحتل المغرب الفاسي المركز 12 برصيد 22 نقطة.

وتختتم مباريات السبت، بلقاء سريع واد زم واتحاد طنجة، بحيث يبحث الفريقان معا عن تعويض ما فاتهما، الأول للهروب أكثر من الرتب الأخيرة، والثاني لتقليص الفارق مع صاحب الرتبة الثالثة الجيش الملكي إلى نقطة واحدة.

ويحتل اتحاد طنجة الرتبة الرابعة برصيد 28 نقطة، فيما يتواجد سريع واد زم في المركز 13 برصيد 21 نقطة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.