الشابي: هدفي الأول هو تتويج الرجاء بالبطولة قبل كأس الكونفدرالية

02 يونيو 2021 - 23:59

أكد لسعد جردة الشابي، مدرب الرجاء الرياضي، في حواره مع إذاعة “إي إف إم” التونسية، أن أول هدف له رفقة الرجاء يكمن في التتويج بالبطولة المغربية، قبل كأس الكونفدرالية، وأنه لا يعلم شيئا عن مصيره، حيث يربطه عقد مع الفريق الأخضر، يمتد حتى نهاية الموسم الحالي، مؤكدا أنه سيجلس على طاولة الحوار مع مسؤولي النادي، من أجل تحديد بقائه من عدمه، بعد نهاية البطولة الاحترافية.

وأضاف الشابي: “لا أملك حساسيات تجاه الفرق المنافسة، وفي طبيعتي لا أفرح كثيرا للفوز، ولا أحزن للهزيمة، سعيد بوجود 3 مدربين تونسيين في الدوري المغربي، لكنني أنا وفتحي الجبال نعتبر البنزرتي أستاذا لنا”.

وأردف الشابي: “رغم الأزمة المالية، الرجاء الرياضي يتوفر على 25 لاعبا من المستوى نفسه يصبرون على فريقهم، لكن نتمنى حل المشكلة بعد شهرين، عبر التتويج بكأس العرب، وبلوغ نهائي الكونفدرالية، حتى تنتعش خزينة النادي”.

وواصل مدرب الرجاء الرياضي قوله: “أول هدف لي رفقة الرجاء يكمن في التتويج بالبطولة الاحترافية قبل كأس الكونفدرالية، فلاعبو أوربا أغلبهم يفضلون التتويج في الدوري، من أجل اللعب في دوري الأبطال”.

وقاد لسعد جردة الشابي فريق الرجاء الرياضي إلى صدارة البطولة الاحترافية برصيد 39 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الوصيف غريمه التقليدي، الوداد الرياضي.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي