الدفاع الجديدي يواجه الوداد وسط غياب أبرز ركائزه

06 يونيو 2021 - 23:51

يواجه فريق الدفاع الحسني الجديدي نظيره الوداد الرياضي، يوم الأربعاء المقبل، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بداية من الساعة الخامسة مساء، في لقاء مؤجل عن الجولة 17 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ويفتقد فريق الدفاع الحسني الجديدي ثلاثة من أبرز لاعبيه في هذه المباراة، ويتعلق الأمر بكل من، محمد الجعواني بداعي الإيقاف، بعد طرده في المباراة السابقة أمام نهضة الزمامرة، وأنكيرا ستانيسلاس وموكو أمالي لالتزامهما رفقة الكونغو والكونغو الديمقراطية.

وتأتي مباراة الدفاع الجديدي مع الوداد، بعدما فقد رفقاء بارحو ثلاث نقاط ثمينة أمام متذيل الترتيب نهضة الزمامرة، ما سيجعل مواجهتهم لرفقاء الكعبي، تتسم بالندية، بغية تحقيق الانتصار، والهروب من الرتب الأخيرة، التي قد تؤدي به إلى القسم الاحترافي الثاني.

وعلاقة بالموضوع، قال مصدر من داخل الدفاع الحسني الجديدي، في تصريح، خص به “اليوم24″، إن الفريق يستعد لمباراة الوداد الرياضي بشكل عاد، كباقي المباريات، مؤكدا أن اللقاء سيكون صعبا على الطرفين، نظرا إلى أن الوداد يريد تصدر ترتيب البطولة الاحترافية، والدفاع الجديدي يطمح إلى العودة إلى سكة الانتصارات، بعد الخسارة أمام نهضة الزمامرة.

وأضاف المصدر ذاته أن الخسارة أمام الزمامرة حفزت الفريق أكثر لتحقيق الانتصار في المباريات المقبلة، مشيرا، في الوقت ذاته، إلى أن كل مكونات الجديدة تسعى إلى العودة بالنقاط الثلاث من الدار البيضاء.

ويحتل الدفاع الحسني الجديدي الرتبة العاشرة برصيد 24 نقطة، حصدها من ستة انتصارات، وستة تعادلات، وثماني هزائم.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.