لجنة العقوبات بالفيفا تهدد "الوداد" إذا لم تسوي قضية سيسوكو

08 يونيو 2021 - 14:26

أمهلت اللجنة التأديبية للفيفا ثلاثين يوما للوداد الرياضي، لأداء كل ما في ذمتها لصالح سليمان سيسوكو، وإلا سيمنع الفريق من سوق الانتقالات.

وجاء في القرار الذي حصل “اليوم24” على نسخة منه، أن نادي الوداد الرياضي عليه بالدفع للاعب سليمان سيسوكو على النحو التالي: – 239996 درهم كمكافأة مستحقة مضافاً إليها فائدة بنسبة 5٪ سنوياً اعتبارًا من 26 أكتوبر 2017 ؛ – 1،466،667 درهم كتعويض زائد 5٪ فائدة سنوية. اعتبارًا من 26 أكتوبر 2017 ؛ – 5000 فرنك سويسري كمساهمة في إجراءات التحكيم.

وحسب قرار اللجنة عينها، يُمنح لنادي الوداد الرياضي مهلة نهائية مدتها 30 يومًا اعتبارًا من تاريخ الإخطار بالقرار الحالي لتسوية المبلغ المذكور، عند انتهاء الموعد النهائي المذكور أعلاه وفي حالة التخلف المستمر عن السداد أو عدم الامتثال الكامل للقرار خلال الفترة المنصوص عليها، سيتم إعلان حظر التحويل حتى يتم سداد كامل المبلغ المستحق أو الامتثال للقرار غير المالي.

وسيتم تنفيذ حظر الانتقالات تلقائيًا على المستويين الوطني والدولي، من قبل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والفيفا على التوالي، دون الحاجة إلى اتخاذ قرار رسمي آخر أو إصدار أي أمر من لجنة الانضباط في الفيفا أو أمانتها، بالإضافة إلى ذلك، قد يُطلب أيضًا خصم النقاط أو الإحالة إلى درجة أدنى “القسم الاحترافي الثاني”.

وألزمت اللجنة ذاتها نادي الوداد الرياضي بدفع غرامة مالية قدرها 20000 فرنك سويسري، حيث يتم دفع الغرامة في غضون 30 يومًا من تاريخ الإخطار بالقرار الحالي.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.