الجامعة تصدر عقوبات قاسية في حق مولودية وجدة

08 يونيو 2021 - 16:05

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عدة قرارات تأديبية في حق لاعبي وفرق القسم الاحترافي الأول والثاني.

وقررت اللجنة توقيف إدريس أوراوي نائب رئيس فريق مولودية وجدة أربع مباريات نافذة، مع تغريمه مبلغ 6000 درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة بركان، وبرنار ميشيل كازوني مدرب الفريق لمباراة واحدة نافذة مع تغريمه مبلغ 4000 درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالنادي ذاته، بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.

وتم توقيف كذلك أدام النفاتي لاعب فريق مولودية وجدة 3 مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 3000 درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة بركان، بناء على المادة 85 من مدونة التأديب، إلى جانب تغريم الفريق مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 4 إنذارات و3 حالات طرد خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

وفي القسم الاحترافي الثاني، قامت اللجنة بتوقيف محمد زيدين معد بدني لفريق أولمبيك الدشيرة، لمباراة واحدة مع تغريمه مبلغ 3000 درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه باتحاد تواركة، بناء على المادة 86 من مدونة التأديب، وياسين الزرع لاعب فريق وداد فاس لمباراتين، واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بوداد تمارة، بناء على المادة 85 من مدونة التأديب، إلى جانب توقيف المهدي المصياف، لاعب فريق وداد تمارة لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه وداد فاس، بناء على المادة نفسها.

وأغرمت اللجنة فريق وداد فاس مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق وداد تمارة، كما تم تغريم هذا الأخير مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق وداد فاس، وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

وتم تغريم فريق أولمبيك الدشيرة مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد تواركة وفريق شباب بنجرير مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الراسينغ الرياضي، وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي