المنتخب الوطني للكراطي يبحث عن التأهل للأولمبياد من باريس الفرنسية

09 يونيو 2021 - 23:15

غادرت بعثة المنتخب الوطني المغربي للكراطي أرض الوطن، أمس الثلاثاء باتجاه الديار الفرنسية، من أجل المشاركة في الدوري المؤهل للألعاب الأولمبية طوكيو 2020، الذي سيقام من 11 إلى غاية 13 يونيو 2021 بالعاصمة الفرنسية باريس.

ويشارك المنتخب الوطني المغربي للكراطي في الدوري الفرنسي الدولي، بغية حجز مقعد له في دورة الألعاب الأولمبية، المزمع تنظيمها في مدينة طوكيو اليابانية في الفترة الممتدة ما بين 23 يوليوز و8 غشت 2021.

ويبحث ثمانية عناصر من المنتخب الوطني المغربي للكاراطي عن بطاقة التأهل إلى الألعاب الأولمبية، ويتعلق الأمر بكل من عائشة السايح، ابتسام الصاديني، سناء أكلمام، فاطمة الزهراء الشجعي، عدنان الحاكمي، أسامة الدرعي، ياسين السكوري، ونبيل الشعبي.

وتراهن اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية على حضور الكاراطي المغربي في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة، لرفع عدد الأنواع الرياضية الممثلة للمملكة المغربية في هذه التظاهرة الرياضية العالمية، علما أن المغرب سبق له ضمان المشاركة في الأولمبياد بـ13 نوعا رياضيا.

وضمن المغرب مشاركته في أولمبياد طوكيو في رياضات ألعاب القوى، التجديف، الملاكمة، سباق الزوارق الشراعية، سباق الدراجات، الجيدو، المصارعة، الرماية، الفروسية، ركوب الأمواج، التايكواندو، الرماية، الترياتليون.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.