التعادل الإيجابي يحسم مباراة نهضة بركان ويوسفية برشيد

09 يونيو 2021 - 21:20

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مباراة نهضة بركان، ويوسفية برشيد، التي جمعت الطرفين على أرضية الملعب البلدي لبركان، في لقاء مؤجل عن الجولة 21 من القسم الاحترافي الأول.

وتبادل الطرفان السيطرة فيما بينهما، مع أفضلية طفيفة لبركان، الذي ضيع كل الفرص، التي سنحت له للتهديف، فيما استغل يوسفية برشيد إحداها في الدقيقة 18، بعدما تمكن من تسجيل الهدف الأول بقدم اللاعب عبد الصمد نياني، من هجمة مرتدة محكمة، قادها الفريق الحريزي من وسط الميدان، تقدم جعل البركانيين يبحثون عن التعديل مرارا، وتكرارا دون الإفلاح في ذلك، لينتهي الشوط الأول بتقدم رفقاء كعواش بهدف نظيف على رفقاء ياجور.

وضيع الفريقان سيلا من الفرص السانحة للتهديف في الجولة الثانية، خصوصا يوسفية برشيد، قبل طرد باتريك كادو في الدقيقة 55، إذ اضطر الفريق الحريزي، بعدها، إلى العودة إلى الوراء، قصد تأمين دفاعه، الشيء الذي استغله نهضة بركان أحسن استغلال بالضغط على الدفاع البرشيدي، بغية إدراك التعادل، ولأن من يضيع يستقبل الأهداف، تمكن بركان في الدقيقة 61 من الوصول إلى شباك خصمه، بقدم اللاعب العربي الناجي من تسديدة من خارج مربع العمليات، مغيرا عداد النتيجة من تقدم برشيد بهدف، إلى تعادل بينهما بهدف لمثله.

وظل نهضة بركان ويوسفية برشيد يحاولان الوصول إلى شباك بعضهما بعض، لحسم نتيجة المباراة من دون التمكن من ذلك، في ظل التسرع، وقلة التركيز من الجانبين، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بينهما بهدف لمثله.

وبقي نهضة بركان في مركزه التاسع مع رفع رصيده إلى 27 نقطة، فيما رفع يوسفية برشيد رصيده إلى عشرين نقطة في المركز ما قبل الأخير.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي