خاليلوزيتش يتجه إلى إجراء عدة تغييرات على تشكيلة الأسود في مباراة بوركينافاسو

10 يونيو 2021 - 10:59

يتجه الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، إلى إجراء عدة تغييرات على تشكيلة أسود الأطلس، في مباراة بوركينافاسو المقرر إجراؤها يوم السبت المقبل، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط.

وتأتي هذه التغييرات في التشكيل، بغية منح الفرصة للاعبين آخرين، خصوصا أن بعض اللاعبين عانوا من العياء، نظرا لأن المباراة تأتي بعد نهاية الموسم الكروي في كل الدول الأوربية.

ويتوقع أن يقحم خاليلوزيتش كلا من أيوب الكعبي، سامي مايي، أشرف لزعر، سفيان رحيمي ومنير المحمدي، إلى جانب اللاعبين الذين لم يخوضوا لقاء غانا في التشكيلة الرسمية، مع الحفاظ على البعض الذين كانوا حاضرين في اللقاء الأول.

واستأنف المنتخب الوطني، صباح أمس الأربعاء 09 يونيو 2021، حصصه التدريبية، حيث خصصت حصة أمس لإزالة العياء، وذلك بعد المباراة الودية التي جمعته بالمنتخب الغاني وانتهت بفوز العناصر الوطنية بهدف دون رد، من توقيع اللاعب جواد الياميق في الدقيقة 68.

وعرفت الحصة التدريبية مشاركة جميع اللاعبين، باستثناء رباعي فريق الوداد الرياضي الذي التحق بناديه مباشرة بعد مباراة غانا، بعد موافقة الناخب الوطني، للمشاركة في مباراة فريقهم برسم البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وتدخل المباراتان الوديتان في إطار استعدادات الأسود لتصفيات كأس العالم قطر 2022، حيث يتواجد في مجموعة تضم كلا من السودان، غينيا وغينيا بيساو.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي