هذا موعد الديربي البيضاوي بين الرجاء والوداد

10 يونيو 2021 - 13:25

أعلنت العصبة الوطنية الاحترافية عن موعد الديربي البيضاوي بين الرجاء والوداد الرياضيين، إذ سيندرج ضمن مباريات الجولة 25 من البطولة الاحترافية في يوليوز المقبل.

واختارت لجنة البرمجة في العصبة الاحترافية تاريخ 3 من يوليوز 2021، موعدا لإجراء الديربي الذي سيعرف ندية كبيرة بين الفريقين، بسبب الصراع الحاصل بينهما هذا الموسم لحسم اللقب رفقة الجيش الملكي بنسبة أقل.

وسيكون الرجاء هو المستقبل، بعدما كان الوداد مستقبلا في مباراة الذهاب، التي انتهت بفوزه بهدفين نظيفين.

وستعرف المباراة مواجهة بين التونسيين فوزي البنزرتي ولسعد جردة الشابي، ما سيجعل اللقاء يعرف ندية كبيرة بين الطرفين، خصوصا وأن الشابي لطالما انتظر مواجهة مواطنه البنزرتي الذي يعتبره أستاذا له.

وفي السياق ذاته، أعلنت العصبة الاحترافية لكرة القدم عن برنامج الجولات الخمس قبل الأخيرة، من الدورة 22 إلى 26 من البطولة الاحترافية.

وستجرى الجولة 22 بداية من 16 يونيو 2021، إذ ستشهد تقديم مباراتي الوداد والرجاء أمام كل من نهضة الزمامرة واتحاد طنجة، لالتزام الفريقين بخوض نصف نهائي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية.

وستلعب مباريات الجولة 23 بداية من 22 يونيو، حيث سيواجه الوداد نظيره نهضة بركان، والرجاء الدفاع الحسني الجديدي يوم 24، في مباراتين مقدمتين عن الجولة، على أن تستكمل باقي المباريات يومي 26/27 من الشهر ذاته.

وتجرى لقاءات الأسبوع 24 بداية من يوم 29 يونيو، على أن تلعب الدورة 25 بين الثالث من يوليوز المقبل والرابع منه، فيما ستكون الدورة 26 بين 6 و8 من الشهر ذاته، قبل أن تعلن العصبة الاحترافية عن الدورات الأربع الأخيرة، والمقرر أن تجرى في التوقيت نفسه تفاديا للتلاعب في المباريات.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي