عموتة يشيد بلاعبي المنتخب الرديف: سينافسون بقوة على التتويج باللقب العربي

12 يونيو 2021 - 06:00

يواصل المنتخب الوطني الرديف تجمعه الإعدادي في مركب محمد السادس، استعدادا للاستحقاقات القادمة، أبرزها البطولة العربية التي ستقام في قطر، في الفترة الممتدة ما بين فاتح و18 دجنير 2021.

وعلاقة بالموضوع، قال الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني الرديف، إن الهدف من استدعائه مجموعة من اللاعبين المحليين والمحترفين في الدوريات العربية، لخوض تجمع تدريبي في مركب محمد السادس ما بين 5 و14 يونيو 2021، هو الوقوف على مدى جاهزيتهم واستعدادهم للمشاركة في البطولة العربية للمنتخبات، التي ستقام في قطر في الفترة الممتدة ما بين فاتح و18 دجنير 2021.

وأشاد عموتة بجاهزية اللاعبين الذين وجه لهم الدعوة لخوض تجمع تدريبي في مركب محمد السادس، مشيرا إلى أنهم متحمسون للمشاركة في البطولة العربية، وأن المنتخب الوطني سينافس بقوة على التتويج باللقب العربي.

وأضاف، “أتمنى أن تكون كل الظروف مواتية لكي يتسنى لنا الاعتماد على جميع اللاعبين المحترفين في الدول العربية، كون البطولة ستقام في تاريخ لا يندرج ضمن أجندة المباريات الدولية للاتحاد الدولي، لكن الجامعة ستقوم باللازم من خلال اتصالها بالأندية للسماح للاعبين بالالتحاق بالمنتخب الوطني”.

وسيخوض المنتخب الرديف تجمعين تدريبيين، يندرجان ضمن أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، قبل المشاركة في البطولة العربية شهر دجنبر 2021.

وكان الحسين عموتة وجه الدعوة لـ25 لاعبا، للمشاركة في تجمع إعدادي في مركب محمد السادس، من بينهم 10 لاعبين يمارسون في الدوريات العربية، و14 لاعبا يلعبون في البطولة الوطنية الاحترافية، ولاعب واحد بدون فريق.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.