تزوير "مواعيد البطاقة الوطنية" يطيح بشاب ثان في قبضة الأمن

12 يونيو 2021 - 21:30

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة قصبة تادلة، ليلة أمس الجمعة شخصا يبلغ من العمر 35 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتزوير واستعماله.

وحسب بلاغ لولاية أمن بني ملال، فإن مصالح الشرطة بمدينة قصبة تادلة قد فتحت بحثا قضائيا على خلفية إدلاء عشرة أشخاص باستمارات مزورة لمواعيد خاصة بإنجاز البطاقة الوطنية للتعريف الإلكترونية، وذلك قبل أن يتبين أنهم حصلوا عليها بمحل تجاري يشرف المشتبه فيه على تسييره بجماعة القصيبة.

وقد دفعت الأبحاث والتحريات مع الأشخاص الذين قاموا بإدلاء باستمارات من أجل إنجاز بطائق التعريف الوطنية، عناصر الضابطة القضائية بقصبة تادلة للتوجه إلى مكان وجود الثلاثيني وتوقيفه، فيما أسفرت عملية التفتيش المنجزة بداخل محله التجاري عن حجز جهاز كمبيوتر وآلة للطباعة، يشتبه في استعمالهما في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

تجدر الإشارة إلى أن مصالح الدرك الملكي بأغبالة تمكنت، أول أمس الخميس، من توقيف شاب عشريني، يشتبه في تزويره لمواعيد إنجاز بطائق التعريف الوطنية واستخراجها للمواطنين بجماعة بوتفردة.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي