الوداد والرجاء يلعبان آخر "المباريات المؤجلة" سعيا إلى الصدارة

13 يونيو 2021 - 08:00

تعود البطولة الاحترافية في قسمها الأول للدوران من جديد، هذا الأحد بإجراء آخر مبارتين مؤجلتين، إذ يواجه الوداد الرياضي نظيره حسنية أكادير، في لقاء مؤجل عن الجولة 19، فيما يستقبل الرجاء نظيره نهضة بركان في مواجهة مؤجلة عن الأسبوع نفسه.

ويسعى الوداد إلى تحقيق الانتصار في مباراته أمام حسنية أكادير للبقاء في الصدارة، حيث أن أية نتيجة غير الانتصار مع فوز الرجاء، سيجعل الوداد يتنحى عن المركز الأول لصالح غريمه التقليدي.

ويستعيد الوداد في هذه المباراة، كل من أيوب الكعبي، رضا التكناوتي، أيوب العملود، ويحيى جبران الذي قد لا يشارك أساسيا، نظرا للعبه مباراة أمس رفقة المنتخب الوطني.

وفي الجهة المقابلة، يسعى حسنية أكادير إلى تحقيق الانتصار بغية العودة إلى رباعي المقدمة، ومن تم محاولة ختم الموسم في مركز مؤهل للمنافسات القارية.

وأكد مصدر مقرب من حسنية أكادير لـ”اليوم24″، أن حسنية أكادير سيفتقد لخدمات لاعبه سفيان بوفتيني، في المباراة التي تنتظره اليوم، أمام الوداد الرياضي، في لقاء مؤجل عن الجولة 19 من البطولة الاحترافية.

وأضاف المصدر ذاته، أن البوفتيني يعاني من إصابة عضلية، إذ أنه لن يكون قادرا على خوض المباراة، رغم الجهود التي قام بها الجهاز الطبي للفريق السوسي بغية تجهيزه.

ويتصدر الوداد البطولة الاحترافية برصيد 44 نقطة، فيما يحتل حسنية أكادير الرتبة الثامنة برصيد 28.

وفي مواجهة أخرى مؤجلة عن الأسبوع 19 كذلك، يستقبل الرجاء الرياضي نظيره نهضة بركان، والطموح يغدوه لتحقيق الانتصار وخسارة الوداد، للانقضاض على الصدارة، قبل بداية مباريات الجولة 22 من البطولة الاحترافية.

ويستعيد الرجاء في هذه المقابلة، كلا من أنس الزنيتي، وسفيان رحيمي الذي يصعب الاعتماد عليه، نظرا لخوضه أمس مباراة رفقة المنتخب الوطني أمام بوركينافاسو، فيما سيفتقد لخدمات كل من مالانغو ونغوما.

وفي الجهة المقابلة، يريد نهضة بركان الانتصار والعودة بالنقاط الثلاث من الدار البيضاء، بغية الالتحقاق بصفوف فرق المقدمة، لإعادة الروح التي افتقدها معضم لاعبي الفريق.

ويحتل الرجاء الرتبة الثانية برصيد 42 نقطة، فيما يتواجد نهضة بركان في المركز التاسع برصيد 27 نقطة.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي