الجامعة تصدر عقوبتها في حق أندية ولاعبي البطولة

15 يونيو 2021 - 19:45

اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وأصدرت عدة قرارات في حق لاعبي، وأندية القسم الاحترافي الأول.

وأوقفت اللجنة باتريك مالو، لاعب فريق حسنية أكادير، لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة، التي جمعت فريقه بنادي الوداد الرياضي، وذلك بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب، وإدريسي بلمامون، عضو المكتب المديري لفريق يوسفية برشيد، لمباراة واحدة مع تغريمه مبلغ 4000 درهم، بعد طرده في المباراة، التي جمعت فريقه بنهضة بركان، وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.

وواصلت اللجنة عقوبتها بتوقيف جبريل واتارا، لاعب فريق نهضة بركان لمباراتين، واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة، التي جمعت فريقه بيوسفية برشيد، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب، وباتريك هنري لاعب فريق يوسفية برشيد لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة، التي جمعت فريقه بنهضة بركان، وذلك بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب.

وتم تغريم فريق يوسفية برشيد بمبلغ 2000 درهم، لحصوله على 3 إنذارات، وحالتي طرد، خلال المباراة، التي جمعته بفريق نهضة بركان، وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي