البطولة الاحترافية... الوداد يتعادل سلبا مع الزمامرة ويضيع فرصة الابتعاد في الصدارة

16 يونيو 2021 - 21:20

ضيع الوداد الرياضي فرصة الابتعاد في صدارة البطولة الاحترافية، عقب تعادله سلبا قبل لحظات مع نهضة الزمامرة، في المباراة التي جرت أطوارها على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في افتتاح مواجهات الجولة 22 من القسم الاحترافي الأول.

وسيطر الوداد على مجريات الجولة الأولى طولا وعرضا، فيما اعتمد نهضة الزمامرة على الهجمات المرتدة، التي كادت أن تعطي الأفضلية للضيوف في مناسبتين، بينما ضيع رفقاء الكعبي كل الفرص التي سنحت لهم، بسبب التسرع وقلة التركيز في اللمسة الأخيرة، لينتهي الشوط الأول كما بدأ على واقع البياض.

وكانت الجولة الثانية شبيهة لسابقتها، سيطرة ودادية دون فعالية، ودفاع زمامري لتأمين مرماه، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، التي كانت ستعطي التقدم له في أكثر من مناسبة لولا التسرع الذي كان باديا على اللاعبين، لتنتهي المباراة كما بدأت بالتعادل السلبي بين الطرفين.

ورفع الوداد رصيده إلى 48 نقطة في صدارة البطولة الاحترافية، بفارق ست نقاط على أقرب ملاحقيه غريمه التقليدي الرجاء، فيما ظل نهضة الزمامرة في مركزه الأخير مع رفع رصيده إلى 17 نقطة.

ويستقبل الوداد نظيره كايزز شيفس الجنوب إفريقي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، السبت المقبل، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بداية من الساعة الثامنة مساء.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي