الرجاء يمطر شباك اتحاد طنجة بثلاثية ويقلص الفارق مع الوداد

16 يونيو 2021 - 23:25

قلص الرجاء الرياضي الفارق بينه وبين المتصدر الوداد إلى ثلاث نقاط، عقب انتصاره قبل لحظات بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جرت أطوارها على أرضية ملعب طنجة الكبير، لحساب الجولة 22 من القسم الاحترافي الأول.

ودخل الرجاء الجولة الأولى عازما على تحقيق نتيجة إيجابية، تخول له الاقتراب من المتصدر بعدما أصبح الفارق بينه وبين الصدارة ست نقاط، حيث اندفع الفريق الأخضر بعدد كبير من اللاعبين منذ صافرة الحكم، ما جعله يفتتح التسجيل في الدقيقة 17 بقدم بين مالانغو، تقدم جعل اتحاد طنجة يخرج من قوقعته الدفاعية، سعيا منه لإدراك التعادل قبل نهاية الشوط الأول، إلا أنه فشل في ذلك لغياب التركيز والنجاعة الهجومية.

وواصل الرجاء سيطرته على مجريات الجولة الأولى، ما جعله يضيف الهدف الثاني عند الدقيقة 39 عن طريق سفيان رحيمي، إذ حاول بعدها فارس البوغاز تقليص الفارق دون الإفلاح في ذلك، لينتهي النصف الأول بتقدم رفقاء متولي بهدفين نظيفين.

وبدأت الجولة الثانية مختلفة عن سابقتها، بعدما أصبحت المبادرة للطنجويين، بحثا عن تقليص الفارق، فيما اعتمد الرجاء على الهجمات المرتدة وسرعة لاعبيه، خصوصا رحيمي ومالانغو، هذا الأخير الذي منح النسور الهدف الثالث في الدقيقة 56، بعد استلامه الكرة من الحافيظي.

وحاول اتحاد طنجة العودة في النتيجة عبر المحاولات التي سنحت له، إلا أنه فشل في بلوغ المبتغى، فيما ظل الرجاء يناور بين الفينة والأخرى، بغية إضافة الهدف الرابع دون الإفلاح في ذلك، لتنتهي المباراة بفوز النسور بثلاثية نظيفة.

ورفع الرجاء رصيده إلى 45 نقطة، على بعد ثلاث نقاط من المتصدر غريمه التقليدي الوداد، فيما تجمد رصيد اتحاد طنجة عند النقطة 31 في المركز الرابع.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي