المنتخب الوطني لألعاب القوى يحرز تسع ميداليات جديدة في البطولة العربية

18 يونيو 2021 - 12:22

يواصل المنتخب الوطني لألعاب القوى، المشارك في البطولة العربية، المقامة، حاليا، في العاصمة التونسية، في نسختها 22 إلى غاية العشرين من الشهر الجاري، التألق بإحراز تسع ميداليات جديدية.

وأحرز المنتخب الوطني لألعاب القوى ثلاث ميداليات مختلفة، في اليوم الأول، فيما أضاف تسع ميداليات أخرى في اليوم الثاني، ليبلغ عدد الميداليات، المحصل عليها إلى حدود اللحظة 12 ميدالية، منها 5 ذهبيات، وفضيتان، وخمس برونزيات.

وعادت الميداليات الذهبية في اليوم الثاني، إلى كل من محمد تندوفت في مسافة 3 آلاف متر موانع، وغزلان سيبا في منافسات القفز العلوي، وآسيا رزيقي في مسافة 400 متر، وسيكنة حاجي في مسافة 800 متر.

أما الميدالية الفضية، ففاز بها عبد اللطيف الصديقي في سباق 1500 متر، بينما كانت الميداليات النحاسية من نصيب كل من أنس الساعي (1500 متر)، وسلمى لهلالي (400 متر)، ومحمد كوسي (110 أمتار حواجز)، ونورا النادي (100 متر حواجز).

وشهد اليوم الأول حصول المغرب على ثلاث ميداليات، بعدما تمكنت العداءة رحمة الطاهري من الحصول على ذهبية مسافة 5000 متر، فيما توج محسن بالميدالية البرونزية في سباق 10000 متر، بينما حصلت يسرى على فضية القفز الطولي.

ويضم المنتخب الوطني 34 عداء وعداءة، يتطلعون إلى تحقيق نتائج إيجابية، من أجل الرفع من حظوظهم للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة، المرتقبة في مدينة طوكيو اليابانية، في الفترة الممتدة ما بين 23 يوليوز، و8 غشت 2021.

وتشهد البطولة مشاركة منتخبات المغرب، وتونس، وفلسطين، وقطر، والسعودية، والعراق، وعمان، والأردن، والسودان، والبحرين، والكويت، واليمن، ومصر، وليبيا.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي