تزوجا برصيد 200 درهم فقط... هاجر وتوفيق قصة حب عنوانها الصبر- فيديو

19 يونيو 2021 - 07:00

اختار الشابان، توفيق وهاجر، تتويج علاقة تعارفهما على مواقع التواصل الاجتماعي بالزواج، على الرغم من صعوبة وضعهما المالي، مقدمين بنجاحهما في تكوين أسرة عبرة لأقرانهما، تتجلى في أن الصبر، والتفاهم أهم من باقي الأمور.

واستضاف الـ”كوبل” المذكور، كاميرا “اليوم 24” في منزلهما في أكادير، للتعريف بقصة زواجهما، التي بدأت برصيد مالي لا يتعدى 200 درهم، حصل عليها توفيق بعد بيعه هاتفه المحمول.

وقالت الزوجة، هاجر ذات 27 سنة من عمرها، إنها تعرفت على زوجها في موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، واستمر التعارف بينهما عبر تطبيق التواصل الفوري “واتساب”، إذ قررا بعد أشهر الارتباط بشكل رسمي، على الرغم من ضعف إمكانياتهما المادية، وامتهان الزوج لمهن بسيطة، يقاتل من خلالها لتوفير حياة كريمة، إلى جانب مساره الدراسي.

وبدوره، يحكي توفيق، البالغ من العمر 27 سنة، أنه فكر في تكوين أسرة قبل تعرفه على هاجر، وعندما صادفها أعجب بطيبوبتها، وصارحها بمشاكله المادية، والعائلية، التي لم تمنعها من الموافقة على الزواج منه.

ويشجع الزوجان أقرانهما من الشباب على الزواج، شرط التحلي بالصبر، واتخاذ سلاح التفاهم في مواجهة صعوبات الحياة.

وهاجر، وتوفيق لديهما، حاليا، طفل، توجا به علاقة حبهما، وتوجها إلى صناعة المحتوى على منصة “يوتوب”، حيث يقدمان من خلاله نصائح للراغبين في السير على نفس منوالهما.

فيديو: ياسين لتبات

كلمات دلالية

أكادير توفيق وهاجر كوبل
شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي

عاجل

عاجل.. الحكومة تقرر تشديد الاجراءات الاحترازية وتوسيع حظر التنقل مع منع الانتقال إلى ثلاث مدن X