وفد "حماس" يزور ضريح الحسن الثاني ومحمد الخامس بعد عشاء في قصر الضيافة

18 يونيو 2021 - 12:00

حظي وفد حركة حماس، الذي يرأسه إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي للحركة، باستضافة، مساء أمس الخميس، في قصر الضيافة الملكي في الرباط، فيما يرتقب أن يزور الوفد، اليوم الجمعة، ضريحي محمد الخامس، والحسن الثاني في حسان.

وعرف برنامج زيارة الوفد، صباح اليوم، زيارة لمقر وكالة بيت مال القدس، حيث قدمت له شروحات حول دور الوكالة، وأنشطتها، ثم ألقى إسماعيل هنية كلمة، أشاد فيها بدور الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، في دعم الفلسطينيين.

ونظم حفل عشاء كبير في قصر الضيافة، حضره وزراء من حزب العدالة والتنمية، برئاسة أمينه العام، ورئيس االحكومة، سعد الدين العثماني، فيما سجل غياب وزراء الحكومة الآخرين، باستثناء حضور  مصطفى الكثيري، المندوب السامي للمقاومة وجيش التحرير، وعدد من الشخصيات، منها أفراد من الجالية الفلسطينية في المغرب، من بينهم زوجة الصحافي الفلسطيني، محمود معروف.

والتقى وفد حماس، أمس، بقيادة حزب الأصالة والمعاصرة يرأسه أحمد خشيشن، نيابة عن عبد اللطيف وهبي، الأمين العام للحزب، وذلك في مقر إقامة الوفد، الذي ينتظر أن يلتقي بقيادات أحزاب أخرى، مثل حزبي الاستقلال، والتقدم والاشتراكية.

ووصل الوفد الفلسطيني في زيارة غير رسمية إلى المغرب بدعوة من حزب العدالة والتنمية.

كلمات دلالية

المغرب حماس زيارة
شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

حميد منذ شهر

ما هو موقف حركة حماس من قضيتنا الوطنية الاولى و وحدتنا الثرابية. و ما موقفها من الخونة الانفصاليين والمرتزقة بما يسمى البوليزريو.

التالي