كأس الكونفدرالية... بعثة الرجاء تصل إلى مصر استعدادا لمواجهة بيراميدز المصري

18 يونيو 2021 - 23:59

وصلت بعثة فريق الرجاء الرياضي، مساء اليوم الجمعة، إلى العاصمة المصرية القاهرة، استعدادا لمواجهة بيراميدز، لحساب ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكان الرئيس التنفيذي لبيراميدز، ممدوح عيد في استقبال البعثة الرجاوية، رفقة مدير العلاقات العامة، شريف جمال، الذي رافقهم إلى فندق الإقامة بالقاهرة، بعد الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة بدخول الرجاء إلى الأراضي المصرية.

وشهدت اللائحة التي توجهت إلى مصر غياب كل من نوح وائل السعداوي، عبد الجليل جبيرة، رياض إدبوكيكن، وأيوب ناناح لأسباب فنية، والبوركينابي صومايلا واتاراو وبدر بولهرود، لعدم وجود اسميهما ضمن قائمة الفريق الإفريقية.

ويلعب الرجاء مع نظيره بيراميدز المصري، يوم الأحد المقبل، على أرضية ملعب الدفاع الجوي، بداية من الساعة الثامنة مساء، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويسعى الرجاء إلى العودة بالانتصار من مصر، أو على الأقل بالتعادل، لخوض مباراة الإياب بارتياح كبير، ومن ثمة البحث عن التأهل إلى النهائي على أرضية مركب محمد الخامس في الدارالبيضاء.

وسيعتمد الرجاء الرياضي على خبرة لاعبيه في هذه المواجهة، على رأسهم سفيان رحيمي، وبين مالانغو، وفابريس نغوما، وحارسه، أنس الزنيتي، إضافة إلى كل من عبد الإله الحافيظي، ومحسن متولي.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي