البطولة الاحترافية... الجيش يواجه وجدة وشباب المحمدية يبحث عن فوزه الأول مع محمد فاخر

19 يونيو 2021 - 13:45

تستكمل اليوم السبت، مباريات الجولة 22 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، بإجراء ثلاث مواجهات، إذ يستقبل الجيش الملكي نظيره مولودية وجدة، فيما يواجه أولمبيك آسفي فريق المغرب التطواني، بينما يرحل نهضة بركان إلى المحمدية لمقابلة فريقها المحلي.

ويبحث الجيش الملكي عن الانتصار لضمان بقائه في المركز الثالث، والاقتراب أكثر من صاحب الوصافة الرجاء الرياضي، فيما يتطلع مولودية وجدة إلى العودة بالنقاط الثلاث، لإزاحة العساكر من مركزهم واحتلاله مكانهم.

ويحتل الجيش الملكي الرتبة الثالثة برصيد 32 نقطة، فيما يتواجد مولودية وجدة في الصف السادس بثلاثين نقطة.

وفي مباراة أخرى، ستجرى على الساعة السابعة والربع مساء، يقابل أولمبيك آسفي فريق المغرب التطواني، إذ يطمح الأول إلى الفوز للاقتراب من صفوف فرق المقدمة، بينما يشعر الثاني بالطموح ذاته، نظرا لأنهما متساويان في النقاط، ما سيجعل المباراة تعرف ندية كبيرة بين الإثنين لحسم نتيجتها.

ويتواجد أولمبيك آسفي في الرتبة الثامنة برصيد 29 نقطة، فيما يحتل المغرب التطواني المركز السابع بالرصيد ذاته.

وتختتم مباريات السبت، بلقاء شباب المحمدية الذي يبحث عن انتصاره الأول رفقة مدربه الجديد محمد فاخر، علما أن الفوز غائب عن أبناء أيت منا منذ مدة ليست بالقصيرة، ونهضة بركان الذي يريد تأكيد انتصاره الأخير على الرجاء الرياضي بهدف نظيف، للارتقاء إلى المركز الثالث الذي يتنافس عليه مجموعة من الفرق.

ويحتل شباب المحمدية الرتبة 14 برصيد عشرين نقطة، فيما يتواجد نهضة بركان في المركز الخامس بثلاثين نقطة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.