خفض أسعار الفنادق يشمل جميع المغاربة وليس فقط مغاربة العالم

20 يونيو 2021 - 10:30

كشفت الفيدرالية الوطنية للصناعة الفندقية أن قرار خفض أسعار الفنادق لا يقتصر، فقط، على مغاربة العالم، بل سيستفيد منه عموم المغاربة.

وأوضحت الفيدرالية الوطنية للصناعة الفندقية، عبر بلاغ لها، أصدرته، نهاية الأسبوع الجاري، أن المواطنين المقيمين في المغرب سيستفيدون من نسبة تخفيض حددت قيمته في 30 في المائة من الأسعار المعلنة، فضلا عن مجانية مكوث الأطفال أقل من 12 سنة رفقة والديه.

والعروض، بحسب المصدر نفسه، ستبقى صالحة إلى غاية 30 شتنبر المقبل، مع الحرص على الحجز المسبق مباشرة في الوحدات الفندقية، أو عبر موقعها الإلكتروني.

وكان أرباب الفنادق قد أعلنوا، خلال الأسبوع الجاري، عن تخفيضات استقرت على 30 في المائة، لفائدة أفراد الجالية، القادمين لاجتياز عطلة الصيف في المغرب، وذلك بعد الانخفاض، الذي شهدته أسعار الرحلات صوب البلاد، التحقت الوحدات الفندقية بشركات الطيران في عملية تسهيل الدخول، والاستقرار.

وتطمح الفنادق، خلال فترة الصيف الحالي، إلى تعويض بعض الخسائر المالية المترتبة عن تداعيات تفشي فيروس كوفيد-19.

 

 

كلمات دلالية

تخفيضات فنادق
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يوسف سونة منذ سنة

الفنادق لم تضف جديدا على التخفيضات السابقة قبل جائحة كورونا ... ونسبة30% لا تشكل إغراء لكل المغاربة ، لان هناك نسبة اقرتها وزارة السياحة قبل سنوات تقدر ب 20% تشجيعا للسياحة الداخلية .. وهو الامر الذي يعتبر تحايلا على مغاربة الداخل وايضا على مغاربة المهجر ... كانت هناك نسبة تشجيعية تطلقها اغلب الفنادق المغربية بنسبة 50% بين الفينة والاخرى .. وهو ما لا نراه اليوم عند تخطي عتبة الجائحة . اتقوا الله في انفسكم وفي بلدكم وفي شعب هذا الوطن . كفاكم سخرية ودر الرماد في العيون يا صناع السياحة .

عادل منذ سنة

التخفيض يجب ان يكون واقعيا وليس من الخيال ويجب ان تكون اثمنة المبيت واضحة حسب تصنيف الفنادق وسوف نرى مادا يقول المواطن على هده الاثمنة