كأس الكونفدرالية... الرجاء يعود بتعادل ثمين من لقاءه مع بيراميدز المصري

20 يونيو 2021 - 22:00

حسم التعادل السلبي صفر لمثله، مباراة الرجاء الرياضي وبيراميدز المصري، التي جرت أطوارها على أرضية ملعب الدفاع الجوي بمصر، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، ليتأجل بذلك الحسم في هوية المتأهل إلى النهائي إلى غاية مباراة الإياب.

وبدأ الرجاء الجولة الأولى ضاغطا على دفاع بيراميدز المصري، بغية تسجيل هدف السبق ومن تم تسيير المباراة كما يريد لسعد جردة الشابي ولاعبيه، إلا أنه اصطدم بدفاع مستميت منعه من ترجمة الفرص التي سنحت له إلى أهداف، فيما اعتمد الفريق المصري على الهجمات المرتدة وسرعة لاعبيه، التي كادت أن تعطي الأسبقية له، لولا الوقوف الجيد للحارس الزنيتي ورفاقه.

وتناوب الفريقان في النصف ساعة الأخيرة من الجولة الأولى السيطرة وتضييع الفرص، حيث سنحت لهما فرصا كثيرة لافتتاح التهديف، إلا أنهما فشلا في تحويلها إلى أهداف، بسبب التسرع وقلة التركيز، خصوصا في اللمسة الأخيرة، لينتهي الشوط الأول على واقع البياض.

وحاول الفريقان الوصول إلى الشباك في الجولة الثانية، عبر بعض الفرص التي أتيحت لهما على أقليتها، دون الإفلاح في تحقيق المبتغى، حيث انحصرت الكرة في أغلب الفترات في وسط الميدان، مع الاعتماد على التمريرات القصيرة من الطرفين، وسط مستوى متوسط بسبب الإرهاق الذي نال منهما.

واستمرت الأمور على ماهي عليه، بعدما استعصى على الرجاء وبيراميدز فك شفرة المباراة، والوصول إلى شباك بعضهما البعض، حيث حاول الطرفان بشتى الطرف تسجيل الهدف لكن بدون جدوى، لينتهي اللقاء كما بدأ بالتعادل السلبي، ويتأجل بذلك الحسم في هوية المتأهل إلى النهائي، الذي سيجرى في البنين إلى غاية مباراة الإياب.

ويستقبل الرجاء الرياضي نظيره بيراميدز المصري يوم الأحد المقبل، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بداية من الساعة الثامنة مساء، في لقاء الإياب الذي سيبحث من خلاله أبناء الشابي عن الانتصار للتواجد بالنهائي.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي