عقوبات جديدة في حق فرق ولاعبي البطولة الاحترافية

24 يونيو 2021 - 15:51

اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وأصدرت عدة عقوبات في حق فرق ولاعبي البطولة الاحترافية في قسميها الأول والثاني.

وقررت اللجنة، توقيف صلاح الدين باهية، لاعب فريق مولودية وجدة لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالجيش الملكي، وكريم بونكات، لاعب فريق أولمبيك أسفي لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه المغرب التطواني، بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

وأغرمت اللجنة ذاتها، فريق الجيش الملكي ومولودية وجدة مبلغ 2000 درهما، لحصول الأول على 4 إنذارات، والثاني على 6، خلال المباراة التي جمعتهما معا، كما تم تغريم فريق اتحاد طنجة المبلغ ذاته لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي، وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

وبالنسبة للبطولة الاحترافية في قسمها الثاني، رفضت اللجنة الاعتراض الذي تقدم به فريق الاتحاد البيضاوي ضد تسجيل فريق وداد تمارة لاعبين في ورقة التحكيم بدعوى عدم توفرهما على نتيجة المسحة الطبية الخاصة بفيروس كوفيد 19، على اعتبار أنهما لم يشاركا في اللقاء.

وقامت كذلك بتوقيف عبد الحق الرشوق، المعد البدني لفريق رجاء بني ملال، لـ4 مباريات، مع تغريمه مبلغ 4500 درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالاتحاد البيضاوي، بناء على المادة 86 من مدونة التأديب، إلى جانب تغريم فريق الاتحاد البيضاوي مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق رجاء بني ملال وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي