شكاية ضد مفتش شرطة بطنجة ادعى أنه مبعوث الحموشي لإيقاف رجل أعمال

25 يونيو 2021 - 13:00
 وضع رجل أعمال في تطوان شكاية لدى النيابة العامة ضد مفتش شرطة يعمل في طنجة، بعدما اتهمه بنصب حاجز مروري مزور له للإيقاع به، والادعاء بأنه مبعوث من المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف الحموشي لتوقيفه…
وحسب ما علمت “اليوم 24″، فإن مفتش الشرطة متزوج من سيدة مطلقة من رجل أعمال، وبحوزتها وثائق تتعلق بسند دين لفائدة زوجها السابق ضد رجل أعمال  آخر في تطوان. ولهذا عمل مفتش الشرطة على محاولة الإيقاع بهذا الأخير، من خلال أولا، استصدار مذكرة بحث وطنية في حق رجل الأعمال، وثانيا نصب حاجز مروري مزور، لاعتقاله، وابتزازه.
 وفعلا، أفادت مصادر أن مفتش الشرطة طلب رخصة عطلة مرضية، وتوجه إلى تطوان لنصب كمين لرجل الأعمال، رفقة شرطي آخر، وبمجرد وصول سيارته، تم توقيفه وقال له مفتش الشرطة بأنه “مبعوث من المدير العام للأمن الوطني” من أجل إيقافه.
 فتم نقله إلى مخفر الشرطة، للاستماع  إليه، لكن حضر محاميه، الذي أدلى بوثيقة تفيد التنازل عن الدين من طرف الزوج السابق لزوجة مفتش الشرطة، فتم إطلاق سراحه.
ولما اكتشف رجل الأعمال الضحية الخيوط التي كانت خفية عنه، والتي تربط زوجة رجل الأعمال السابق بالشرطي الذي قام بالإيقاف، وصرح له أنه مبعوث للمدير العام للأمن الوطني حسبما ورد في الشكاية، لجأ إلى وضع شكاية عن طريق محاميه أمام وكيل الملك، في انتظار تحريك البحث بشأنها.
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.