سريع واد زم يواجه يوسفية برشيد في قمة أسفل الترتيب

26 يونيو 2021 - 16:15

تستكمل اليوم السبت، مباريات الجولة 23 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، بإجراء ثلاث مواجهات، إذ يقابل المغرب التطواني نظيره المغرب الفاسي، فيما يستقبل مولودية وجدة فريق اتحاد طنجة، بينما يلعب سريع واد زم مع يوسفية برشيد.

ويتطلع المغرب الفاسي إلى تحقيق الانتصار الغائب عنه منذ مدة، بغية المصالحة مع الانتصارات، حيث أنه لم يحقق الفوز في آخر خمس مباريات، كما أنه من الضروري له العودة بالنقاط الثلاث، للابتعاد عن المراكز المؤدية للقسم الاحترافي الثاني الذي غادره الموسم الماضي، فيما يريد المغرب التطواني الفوز على الفاسيين، للالتحاق بفرق المقدمة، إذ بإمكانه احتلال المركز الرابع إن أنهى مباراته منتصرا.

ويغيب محمد بورقادي حارس وقائد المغرب الفاسي عن مواجهة المغرب التطواني للإيقاف، إذ يبقى أيمن مجيد أكبر مرشح لتعويض غياب بورقادي، خاصة أنه يتوفر على تجارب مهمة في البطولة، وسبق أن لعب هذا الموسم عدة مباريات.

ويحتل المغرب التطواني الرتبة السابعة بثلاثين نقطة، فيما يتواجد المغرب الفاسي في المركز 12 برصيد 23 نقطة.

وفي مباراة أخرى، تجمع مولودية وجدة باتحاد طنجة، يسعى فيها الأول إلى العودة لسكة الانتصارات بعد خسارتين متتاليتين أمام نهضة بركان والجيش الملكي، بالرغم من أنه يعاني من غياب مجموعة من اللاعبين، ويتعلق الأمر بنجم الفريق، آدم النفاتي، وعدنان براهني، وأيوب قاسمي، للإيقاف، وكريم الهاني بسبب الإصابة، بالإضافة لصلاح الدين باهي، بعد الطرد الذي تعرض له في المباراة الأخيرة أمام الجيش، حيث تم إيقافه مباراتين، واحدة منهما موقوفة التنفيذ، فيما يغدو اتحاد طنجة الطموح نفسه، بعد الخسارة في الجولة السابقة أمام الرجاء الرياضي بثلاثية نظيفة.

ويتواجد مولودية وجدة في الصف الثامن بثلاثين نقطة، فيما يحتل اتحاد طنجة الرتبة الرابعة برصيد 31 نقطة.

وتختتم مباريات السبت، بلقاء سريع واد زم ويوسفية برشيد في قمة أسفل الترتيب، إذ سيبحث الفريقان معا عن تحقيق نتيجة إيجابية تبعدهما عن منطقة الخطر، حيث أن أية نتيجة غير ذلك ستؤزم وضعيتهما أكثر مما هي عليه الآن، خصوصا وأن الفارق بينهما لا يتعدى النقطة الواحدة.

ويقبع سريع واد زم في المركز ما قبل الأخير برصيد 22 نقطة، فيما يتواجد يوسفية برشيد في الرتبة 13 برصيد 23 نقطة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.