كأس الكونفدرالية... ركلات الترجيح تقود فريق الرجاء إلى النهائي على حساب بيراميدز

27 يونيو 2021 - 22:13

أهدت ركلات الترجيح التأهل لفريق الرجاء الرياضي، إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بواقع 5/4 على حساب بيراميدز المصري، في المباراة التي جرت أطوارها على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في إياب نصف نهائي المسابقة، علما أن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل السلبي صفر لمثله كالإياب.

وفشل الفريقان معا في الوصول إلى شباك بعضهما البعض في الجولة الأولى، رغم الفرص التي أتيحت لهما، مع أفضلية للرجاء الذي كاد أن يفتتح التهديف في أكثر من مناسبة، لولا التسرع في اللمسة الأخيرة، والحظ الذي جانب مالانغو في تسديدته التي استقرت في العارضة، فيما كاد بيراميدز أن يباغث أبناء لسعد جردة الشابي من خلال المحاولات التي سنحت له، التي وجدت الزنيتي في يومه رفقة الدفاع.

وظل الطرفان يبحثان عن الحل الذي بإمكانه حل شفرة دفاع بعضهما البعض، الذي استعصى عليهما من مباراة الذهاب، دون التمكن من ذلك، لتنتهي 45 دقيقة الأولى كما بدأت على واقع البياض، ليتأجل الحسم في هوية المتأهل للنهائي إلى غاية الجولة الثانية.

وسارت الجولة الثانية كسابقتها، سيطرة رجاوية مطلقة على مجرياتها، ودفاع مصري طيلة 45 دقيقة، دون تمكن أي طرف من بلوغ الهدف، لتنتهي هي الأخرى بالتعادل السلبي صفر لمثله، انتقل على إثرها الفريقان إلى ركلات الترجيح، التي أهدت التأهل لفريق الرجاء الرياضي على حساب بيراميدز بواقع 5/4.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.