بركة: الاتحاد العام للشغالين بالمغرب حققت فوزا "كاسحا وغير مسبوق"

03 يوليو 2021 - 16:00

قال نزار بركة الأمين العام لحزب الاستقلال، إن الاتحاد العام للشغالين بالمغرب الذراع النقابية للحزب حققت فوزا “كاسحا وغير مسبوق”، في انتخابات ممثلي الموظفين والمأجورين بالقطاعين العام والخاص.

وأضاف بركة في تدوينة نشرها حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، أن نقابة حزبه تبوأت لـ”أول مرة في تاريخها، المرتبة الأولى في انتخابات مندوبي الأجراء بالقطاع الخاص بزيادة 158 في المائة بالمقارنة مع انتخابات 2015″.

ومضى بركة معددا مظاهر التفوق والانتصار الذي حققه الاتحاد العام للشغالين بالمغرب، حيث أكد تصدره للمشهد النقابي كـ”أول مركزية نقابية تابعة لحزب سياسي في هذا الاستحقاق الانتخابي بالقطاعين العام والخاص”.

وزاد أمين عام حزب الاستقلال مبينا أن نقابة حزبه أحرزت تقدما “كبيرا في عدد من القطاعات الحيوية والاستراتيجية بالمقارنة مع الانتخابات السابقة”، كما هنأ بركة الكاتب العام للاتحاد النعم ميارة، بـ”النجاح المستحق الذي يؤشر على ارتفاع منسوب الثقة في العهد الجديد للنقابة”، وأكد ثقته في التزامهم بالنهوض بـ”مسؤولياتهم على أكمل وجه من خلال الترافع عن الحقوق المشروعة للطبقة الشغيلة، والدفاع المستميت عن الأوضاع المعيشية للأجراء والموظفين على حد سواء، وتعزيز حمايتهم الاجتماعية”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.