بعد مزاعم تعرض دايو للعنصرية... إدارة اتحاد طنجة تفتح تحقيقا داخليا

09 يوليو 2021 - 16:35

قرر المكتب المديري لاتحاد طنجة، بأمر من الرئيس عبد الحميد أبرشان، فتح تحقيق داخلي صارم حول ادعاء لاعب فريق نهضة بركان يوسوفا دايو بتعرضه لتصرف عنصري، من طرف أحد لاعبي فارس البوغاز في النفق المؤدي لملعب المباراة.

وأكد الفريق في بلاغه، أنه لن يتهاون في هذا التحقيق، لأن مرجعية النادي الرياضية والأخلاقية تفرض عليه ذلك، نظرا لكون اللاعبين الأفارقة كانوا عرضة للعنصرية أكثر من مرة ولم تتطرق أحد الإذاعات الخاصة لذلك.

وأضاف النادي في البلاغ عينه، بأنه تفاجأ من دخول إحدى الإذاعات الخاصة على الخط دون أن تكون لها أية معطيات دقيقة حول الواقعة، موجهين اللوم لفارس البوغاز ولاعبيه.

واستنكرت مكونات النادي عبر بلاغها طريقة السخرية من مدرب الفريق بالإذاعة المذكورة، مؤكدين على أن الأولوية كانت في فتح نقاش عن السبب وراء ذلك، ومقررين في الوقت مقاطعة هذه الإذاعة إلى غاية مراجعة مسؤوليها طريقة تطرقها للمواضيع التي يكون اتحاد طنجة طرفا فيها.

جدير بالذكر أن يوسوفو دايو عميد فريق نهضة بركان، تعرض للعنصرية من قبل أحد لاعبي فريق اتحاد طنجة، ما جعله يرغب في مغادرة الملعب، قبل أن يتدخل رفاقه، ومسؤولي الفريق لثنيه عن ذلك، علما أن اللقاء انتهى في الأخير، بفوز نهضة بركان بهدف نظيف على فارس البوغاز.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.