عموتة: هدفنا المنافسة على لقب كأس العرب وسنعتمد على لاعبي البطولة والدوريات الخليجية

10 يوليو 2021 - 16:00

أكد مدرب المنتخب الوطني المحلي الحسين عموتة، أن الهدف من المشاركة في النسخة العاشرة لمسابقة كأس العرب FIFA قطر 2021، هو الذهاب إلى أبعد نقطة في البطولة والمنافسة على اللقب.

وقال عموتة في تصريحه للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إن الظروف التنظيمية للبطولة على ملاعب قطر قبل سنة على بداية المونديال، وإشراف الفيفا على تظاهرة كأس العرب، هو بمثابة الحافز للمنتخب لتشريف الكرة المغربية.

وأكد عموتة، أن المنتخب الذي سيخوض غمار البطولة سيشكل من لاعبي البطولة الاحترافية والدوريات العربية الخليجية، مشيرا في الوقت ذاته، إلى أنه سيترك باب المنتخب مفتوحا أمام محترفي أوربا، من خلال ترك حرية الاختيار أمام من يرى أن ظروفه ومسؤولي ناديه يسمحان له بالمشاركة.

وأشار عموتة في حديثه للجامعة، أن المنتخب الوطني سيدخل أول معسكر إعدادي مباشرة بعد نهاية البطولة الاحترافية في شهر غشت المقبل، على أن يليه معسكران في شهري شتنبر وأكتوبر بالتزامن مع تواريخ الفيفا، اللذان سيعرفان التحاق المحترفين في الدوريات العربية.

وكانت قرعة دور المجموعات لكأس العرب التي سيتم تنظيمها في نونبر ودجنبر المقبلين في قطر، قد أوقعت المنتخب الوطني في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات السعودية والأردن وفلسطين.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

محمد احمد محمد منذ 10 أشهر

لي نتخب على شي مرشح غادي ينوب عليه ولو كان شخص واحد.

محمد احمد محمد منذ 10 أشهر

المرجو الاعتماد على اللاعبين الذين يريدون الاحتراف في الدوريات الخليجية و العربية.