الوداد يطمح إلى تحقيق أرقام قياسية غير مسبوقة في البطولة الاحترافية

13 يوليو 2021 - 11:35

يطمح الوداد الرياضي لكرة القدم إلى تحقيق أرقام قياسية غير مسبوقة في البطولة الاحترافية لهذا الموسم، علما أنه يحتاج إلى نقطة واحدة، فقط، لحسم اللقب لصالحه، قبل أربع جولات متبقية من نهاية الموسم الكروي الحالي، حيث يتصدر الترتيب برصيد 60 نقطة، بفارق 11 نقطة عن أقرب ملاحقيه غريمه التقليدي الرجاء الرياضي.

ويسعى الوداد إلى إنهاء البطولة برصيد 70 نقطة، لتحطيم الرقم القياسي، الذي يملكه رفقة الرجاء، وهو 67 نقطة، الذي يعتبر أعلى رصيد توج به البطل، منذ تطبيق الاحتراف، كما يريد إنهاء الموسم الكروي بستين هدفا على الأقل، إذ إن أعلى نسبة أهداف أنهى بها فريق متوج بالبطولة في نظامها الحالي هي 56 هدفا، المسجل باسم الرجاء، علما أن أبناء البنزرتي في جعبتهم الآن 51 هدفا.

ويملك الوداد أحسن خط دفاع في البطولة رفقة كل من الرجاء الرياضي، وحسنية أكادير، بعدما تلقت شباك الثلاثة 21 هدفا، إذيسعى الفريق الأحمر على الإبقاء على هذا الرقم، ومحاولة عدم تسجيل أهداف أخرى في مرماه.

ويتطلع أيوب الكعبي، مهاجم الوداد، إلى الظفر بجائزة هداف البطولة الاحترافية، حيث يتصدر الترتيب برصيد 15 هدفًا، متفوقًا بهدف على بين مالانغو مهاجم الرجاء، إذ يأمل الكعبي أن يتجاوز حصيلة 20 هدفًا، وهو الأمر الذي لم يحدث في البطولة منذ 3 عقود.

ويتصدر الوداد الرياضي البطولة الاحترافية برصيد 60 نقطة، حصدها من 18 انتصارا، وستة تعادلات، وهزيمتين.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.