الرجاء يريد تأمين مركزه الثاني والدفاع الجديدي يبحث عن الانعتاق من المنطقة الخطيرة

14 يوليو 2021 - 11:18

تختتم، اليوم الأربعاء، مباريات الجولة 27 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، بإجراء اللقاءات المتبقية، إذ يستقبل الرجاء الرياضي نظيره المغرب التطواني، فيما يرحل الدفاع الحسني الجديدي إلى طنجة لمواجهة فريقها المحلي، بينما يلعب شباب المحمدية مع المغرب الفاسي.

ويسعى الرجاء الرياضي إلى مواصلة الأفراح بعد تتويجه بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب شبيبة القبائل الجزائري، إذ سيبحث رفقاء رحيمي عن الانتصار لتأمين مركزهم الثاني، الذي يتربص به الجيش الملكي، المحتل للصف الثالث، على بعد نقطتين فقط من الرجاء.

ويريد الرجاء الرياضي تحقيق النقاط الثلاث لمحو الصورة الشاحبة، التي ظهر بها في المباريات الثلاث الأخيرة، بعدما تعرض للخسارة أمام كل من يوسفية برشيد، وغريمه التقليدي الوداد الرياضي، والتعادل مع حسنية أكادير.

وفي الجهة المقابلة، سيبحث المغرب التطواني، هو الآخر، عن العودة بالنقاط الثلاث من قلب البيضاء، للعودة إلى سكة الانتصارات بعد التعادل الأخير، الذي حققه أمام الفتح الرباطي بهدفين لمثلهما، إذ سيمكنه الانتصار من الارتقاء بأربعة مراكز دفعة واحدة، إن كانت نتائج الفرق الأخرى في صالحه.

ويحتل الرجاء الرياضي الرتبة الثانية برصيد 49 نقطة، فيما يوجد المغرب التطواني في الصف العاشر برصيد 32 نقطة.

وفي مباراة أخرى تجمع بين الدفاع الحسني الجديدي، واتحاد طنجة، يطمح رفقاء بارحو إلى مواصلة صحوتهم، وتحقيق الانتصار للهروب من المنطقة الخطيرة، المؤدية إلى القسم الاحترافي الثاني، خصوصا أنه يبتعد بنقطتين فقط عن صاحب المركز الأخير يوسفية برشيد، ونقطة واحدة عن كل من سريع واد زم المحتل للرتبة ما قبل الأخيرة، ونهضة الزمامرة الموجود في الصف 14، فيما يريد فارس البوغاز الفوز في مباراته لتعويض خسارته الأخيرة أمام نهضة بركان، وكذا لتسلق الرتب نحو المقدمة.

ويوجد اتحاد طنجة في الرتبة التاسعة برصيد 32 نقطة، فيما يقبع الدفاع الحسني الجديدي في المركز 13 برصيد 29 نقطة.

ويبحث أبناء محمد فاخر في مباراتهم أمام المغرب الفاسي عن الانتصار لمواصلة حصد النتائج الإيجابية، رفقة مدربهم الجديد، الذي تمكن من إعادة روح الانتصار إليهم، وإخراجهم من دوامة النتائج السلبية، فيما يريد المغرب الفاسي حصد ثلاث نقاط أخرى ستمكنه من الوصول إلى المركز الخامس، إن خسر مولودية وجدة أمام الوداد الرياضي.

ويحتل شباب المحمدية الرتبة 12 بثلاثين نقطة، فيما يوجد المغرب الفاسي في المركز السابع برصيد 33 نقطة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.