الكاف يفتح تحقيقا في اقتحام مشجعين نهائي كأس الكونفدرالية

15 يوليو 2021 - 12:09

فتح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تحقيقا في أحداث المباراة النهائية لكأس الكونفيدرالية، التي أقيمت بين الرجاء الرياضي، وشبيبة القبائل الجزائري، في ملعب الصداقة بكوتونو البنينية، يوم السبت الماضي.

وقال الاتحاد الإفريقي، في بلاغ له، نشر على موقعه الرسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، “يحقق الكاف في الواقعة، التي وقعت خلال المباراة النهائية لكأس الكونفيدرالية بين الرجاء الرياضي وشبيبة القبائل في كوتونو البنينية، يوم السبت 10 يوليوز 2021، بسبب اقتحام عدد من المشجعين الملعب عقب صافرة النهاية، ما أثر  في حفل تسليم الميداليات، والكأس”.

وأضاف الكاف، في البلاغ ذاته: “يدين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بشدة هذا السلوك غير المقبول، الذي يضر بصورة إحدى مسابقاته، حيث سيتم فتح تحقيق تأديبي من أجل تحديد السبب، والأشخاص المسؤولين، وتطبيق العقوبات المحتملة، بهدف منع حدوث مثل هذه الأفعال في المستقبل”.

جدير بالذكر أن الرجاء هو من توج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد تغلبه على شبيبة القبائل الجزائري بهدفين لهدف، ليحمل الكأس للمرة الثالثة في تاريخه، بعد الأولى، التي كانت عام 2003 “النظام القديم”، والثانية عام 2018 على حساب فتا كلوب الكونغولي.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي