سفين يواصل مهامه داخل الجيش وزميل له في الدراسة على أعتاب التوقيع مع الفريق

23 يوليو 2021 - 13:50

علم “اليوم24” من مصدر موثوق، أن مدرب الجيش الملكي سفين فاندنبروك سيواصل مهامه داخل الفريق، عكس ما يتم الترويج له في مواقع التواصل الاجتماعي عن قرب رحيله.

وأضاف المصدر ذاته، أن الفريق العسكري سيجدد عقد مدربه لموسمين إضافيين لمواصلة عمله، بعد النتائج الإيجابية التي حققها الجيش معه، أبرزها العودة إلى المنافسات الإفريقية بعد غياب دام لسنوات عديدة، مؤكدا أن الحديث عن رحيله إلی الترجي يبقى مجرد إشاعة.

وتابع المصدر عينه، أن الفريق سيتعاقد مع مدير تقني فرنسي، زميل سفين في الدراسة، بموجب عقد يمتد لـ 4 سنوات.

وأردف المتحدث نفسه، بأن الصفحة الرسمية للفريق ستعرف تحسنا في مردودها حتی ترقی لانتظار الجماهير.

وضمن الجيش الملكي مشاركته في المنافسات الإفريقية الموسم المقبل، من بوابة كأس الكونفدرالية، بعد انفراده بالرتبة الثالثة، في انتظار ما ستسفر عنه المبارتان الأخيرتان بالبطولة الاحترافية، حيث يأمل العساكر في احتلال الوصافة إن تمكنوا من الانتصار على كل من أولمبيك آسفي في الجولة 29، والوداد الرياضي في الأسبوع الأخير، مع ضرورة خسارة الرجاء في مبارتيه معا، أمام كل من نهضة الزمامرة، والمغرب الفاسي.

ويحتل الجيش الملكي حاليا الرتبة الثالثة برصيد 50 نقطة، حصدها من 14 انتصارا، وثمانية تعادلات، وست هزائم، علما أنه يبعد عن صاحب الوصافة الرجاء الرياضي بثلاث نقاط.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

دماج عزالدين منذ شهرين

مبروك الزعيم الرجوع الى مكانه الطبيعي هو المنافسة على الألقاب الإفريقية نربط الماضي بالحاضر اول فريق مغربي فاز بلقب إفريقي سنة 1985

التالي