بالصور... أين يقضي المشاهير المغاربة عطلتهم هذا الصيف؟

23 يوليو 2021 - 16:30

اختار مشاهير مغاربة وجهات مختلفة لقضاء عطلهم، مستغلين أجواء الصيف للاستجمام، منهم من اختار السياحة الجبلية، ومنهم من فضل السياحة الشاطئية.

حاتم عمور

اختار الفنان حاتم عمور، قضاء أيام في مدينة الوالدية، والاستجمام على شاطئها، إذ يوجد حاليا رفقة أسرته الصغيرة بها.

بدر سلطان

وتوجه الفنان بدر سلطان، نحو مدينة السعيدية، مباشرة بعد قضاء عيد الأضحى بمدينته الأم أحفير، مستغلا قرب مسافتها مع السعيدية.

إيمان الباني

اختارت ملكة الجمال المغربية إيمان الباني وزوجها الممثل التركي مراد يلدريم، الاستمتاع بجو مدينة مراكش، إذ وصلا إليها قبل عيد الأضحى، وأمضيانه بها.

عبد الرزاق حمد الله

لاعب كرة القدم المغربي عبد الرزاق حمد الله، توجه نحو دولة بلغاريا، إذ نشر صورته من أحد المسابح الخاصة في فندق بالعاصمة صوفيا.

حسناء مومني

واختارت الممثلة حسناء مومني، السياحة الجبلية، بالمناطق المحيطة بمدينة مراكش، إذ نشرت سلسلة من الصور أثناء استجمامها بمنطقة تحناوت.

كلمات دلالية

المغرب عطلة مشاهير
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Anad منذ شهر

مشاهير كيصنعو زعما اصوارخ علماء الذرة اكتشفو اللقاح اديال ومفيد زعما اودي مكاين غير التفاهة

Hassan منذ شهر

اقضيوها حتى في جهنم قلت مايتكتب سيرو شوفو الناس تاتموت من الصهد او كتبو على شي مواطن بسيط فين تايقضي العطلة ديالو أما هاد الناس ممحتاجينش ليكوم باش تكتبو عليهم فضحتونا بهاد الفنانة واش غير هوما اللي كاينين في هاد لبلاد شوفو هاديك التلميدة ديال تحدي القراءة فين تادوز العطلة هي اللي جابت العز واخرون أما هده الفئة التي تعتز به البطن وتعتمد على الإثارة لا معنى للكتابة عنها ومتابعتها .عيقو شوييا

التالي