خلال يوليوز.. هؤلاء أكثر الفنانين ربحا من يوتوب

25 يوليو 2021 - 14:21

تفوقت قناة الفنان زهير بهاوي، خلال شهر يوليوز  الجاري، على جميع قنوات المغنيين على يوتوب، من حيث عدد المشاهدات، التي حصلت عليها من الجمهور داخل المغرب، ما يعني تحقيقها لأكثر المداخيل المالية بين قنوات الفنانين.

واحتلت قناة بهاوي المرتبة الأولى بعدد مشاهدات بلغ 18.4 مليون مشاهدة، وقد ساهم في وصولها إلى هذا العدد نشره بشكل مستمر لمقاطع من مسلسل “سولي دموعي”، الذي أدى فيه دور البطولة.

واحتل الفنان سعد لمجرد المرتبة الثانية، بعدما نالت قناته على يوتوب 17.7 مليون مشاهدة خلال 28 يوما الأخيرة.

ونالت قناة مغني الراب مسلم المرتبة الثالثة في التصنيف بعدد مشاهدات بلغ 12.4 مليون مشاهدة، متبوعا بقناة “Dednahype” بـ 11.2 مليون مشاهدة.

واحتل مغني الراب “الغراندي طوطو” المرتبة الخامسة في الترتيب، بعدد مشاهدات بلغ 11.2 مليون مشاهدة، متفوقا على مجموعة bts، التي نالت 8.35 مليون مشاهدة من داخل المغرب.

وحصلت قناة المغني أيمن السرحاني على 8.1 مليون مشاهدة، محتلة المرتبة السابعة، كما تكمنت المغنية منال من دخول التصنيف ونيل قناتها المرتبة الثامنة بعدد مشاهدات بلغ 7.9، وخلقها مباشرة مغني الراب snor بعدد مشاهدات 7.04 مليون مشاهدة.

ونال مغني الراي الشاب بلال المركز العاشر، والأخير في تنصيف “الطوب 10” على يوتوب لشهر يوليوز الجاري، بعدد مشاهدات بلغ 7.01 مليون مشاهدة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي