رسميا نادي الشارقة الإماراتي يعلن ضم مهاجم الرجاء بين مالانغو لمدة 3 سنوات- صور

27 يوليو 2021 - 20:00

أعلن نادي الشارقة الإماراتي انضمام مهاجم الرجاء الرياضي، بين مالانغو، إلى صفوفه، بعقد احترافي يمتد إلى ثلاث سنوات، في حين لم يتم الكشف عن قيمة الصفقة.

ونشرت إدارة الشارقة الإماراتي، تدوينة عبر صفحتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قالت فيها، “ملك جـديد يـنضم إلـينا، نرحب بانضمام الدولي الكنغولي بين مالانغو ( 27 عاماً ) إلى قلعة الملوك، قادما من نادي الرجاء الرياضي المغربي بعقد يمتد لـ 3 مواسم”.

وكان مصدر أكد لـ”اليوم24″، أن مالانغو على أعتاب الانضمام إلى الشارقة، حيث أكدت بعض المصادر جيدة الاطلاع، أن قيمة الصفقة ستتجاوز 3 ملايين و600 ألف دولار.

ولن يكون بمقدور مالانغو المشاركة في نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية، المقرر إجراؤه يوم 21 غشت المقبل، بين الرجاء الرياضي، واتحاد جدة السعودي، حيث كانت آخر مباراة لعبها مع النسور، في الجولة ما قبل الأخيرة أمام نهضة الزمامرة، والتي انتهت بفوز الرجاء بهدف نظيف، ما يعني غيابه عن لقاء الغد أمام المغرب الفاسي.

وسيكون انتقال بين مالانغو إلى الشارقة الإماراتي ضربة موجعة للرجاء، حيث سيكون لسعد جردة الشابي في موقف صعب بغياب أحد ركائزه الأساسية، علما أن ملانغو هو هداف الفريق، وثاني هدافي البطولة الاحترافية.

وفور إعلان انضمامه إلى الشارقة الإماراتي، قال مالانغو في تدوينة عبر صفحته الرسمية “فايسبوك”، “أعزائي الرجاويين، بكل تواضع أتيت أمامكم في اليوم الأول لأقول لكم شكرا”.

وأضاف مالانغو في التدوينة ذاتها، “شكرا لكم على دعمكم وحبكم على مدار العامين الماضيين، شكرا لكل زملائي في الفريق، ورؤسائي ولجانهم، ومدربي على الثقة التي منحوني إياها”.

واختتم تدوينته قائلا، “سأكون رجاويا مدى الحياة وإلى الأبد، قلبي أخضر وسيبقى كذلك دائما”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي