الرجاء ينهي البطولة بانتصار على الماص والوداد ينهيها بالفوز على الجيش ويتسلم درع التتويج

28 يوليو 2021 - 21:10

أنهى الرجاء الرياضي البطولة الاحترافية في موسمها الكروي 2020/2021، بالانتصار مساء اليوم الأربعاء بثلاثة أهداف لهدفين على المغرب الفاسي، في المباراة التي جرت أطوارها على أرضية المركب الرياضي لفاس، فيما أنهاها البطل الوداد، بالفوز على الجيش الملكي بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي لعب في مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وتمكن الرجاء الرياضي من تسجيل الهدف الأول مع بداية المباراة عن طريق اللاعب صلاح الدين أميلة، إلا أن علاء الدين أجراي تمكن من تعديل النتيجة للمغرب الفاسي بعد مرور ربع ساعة، قبل أن يستطيع فابريس نغوما من إضافة الهدف الثاني للنسور بعد أربع دقائق فقط من هدف أجراي، بينما تكفل محسن متولي بتسجيل الثالث في الدقيقة 37 من علامة الجزاء، ومحمد الفقيه بإضافة الثاني للماص عند الدقيقة 74 من ضربة جزاء كذلك.

واستطاع زهير المترجي تسجيل هدفي الوداد الرياضي عند الدقيقة 22/50 على التوالي، في المباراة التي جمعته بنظيره الجيش الملكي، حيث تسلم الفريق الأحمر بعد نهاية اللقاء درع البطولة الاحترافية، بعد تتويجه باللقب للمرة 21 في تاريخه، فيما حصد مهاجمه أيوب الكعبي لقب هداف البطولة، بعد إنهائه الموسم في الصدارة برصيد 18 هدفا، متقدما على مهاجم الرجاء بين مالانغو المنتقل إلى الشارقة الإماراتي بهدفين.

واختتم الوداد الرياضي البطولة الاحترافية برصيد 67 نقطة في الصدارة، حصدها من 20 انتصارا، و7 تعادلات، و3 هزائم، فيما اختتمها الجيش الملكي في المركز الثالث برصيد 51 نقطة، حصل عليها من 14 فوزا، و9 تعادلات، و7 هزائم.

وأنهى الرجاء الرياضي البطولة الاحترافية في الوصافة برصيد 59 نقطة، حصل عليها من 17 انتصارا، و8 تعادلات، و5 هزائم، فيما أنهاها المغرب الفاسي في الرتبة السادسة برصيد 36 نقطة، حصدها من 7 انتصارات، و15 تعدادلا، و8 هزائم.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي