كأس العرش.. الجيش الملكي يريد مواصلة صحوته بالتأهل إلى النهائي ورجاء بني ملال يبحث عن خلق المفاجأة

01 أغسطس 2021 - 16:08

يواجه الجيش الملكي نظيره رجاء بني ملال، اليوم الأحد، بداية من الساعة السادسة والنصف مساء، على أرضية ملعب أدرار في أكادير، في نصف نهائي كأس العرش.

ويريد الجيش الملكي التأهل إلى النهائي لمواصلة صحوته الأخيرة، بعد إنهائه البطولة الاحترافية في الرتبة الثالثة، ما خول له العودة إلى المشاركة في المنافسات الإفريقية، من بوابة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ولعب العساكر يوم الأحد 18 نونبر 2012، آخر نهائي له، وخسره أمام الرجاء الرياضي بركلات الترجيح بواقع 5/4، بعد انتهاء المباراة في وقتها الأصلي، والإضافي على واقع البياض.

ويعتبر الجيش الملكي من أكثر الفرق تتويجا بلقب كأس العرش، حيث حقق اللقب في 11 مناسبة، إذ سيبحث عن الكأس رقم 12، خصوصا أنه يتواجد في أفضل حالاته رفقة مدربه البلجيكي، سفين فاندنبروك.

وفي الجهة المقابلة، يتسلح رجاء بني ملال بخبرة مدربه مصطفى العسري، الذي قاد الاتحاد البيضاوي الممارس في القسم الاحترافي الثاني، للتتويج بالكأس في النسخة الأخيرة، على حسنية أكادير بهدفين لهدف.

ويراهن الملاليون على تحقيق نتيجة الفوز في مباراتهم أمام الجيش الملكي، لاسترجاع الثقة في أنفسهم، وكذا لإرضاء جماهيرهم بعد موسم صعب في القسم الاحترافي الثاني، أنهاه الفريق في الرتبة 11 برصيد 36 نقطة، حصدها من 10 انتصارات، و6 تعادلات، و14 هزيمة.

واجتاز الفريق الملالي حسنية أكادير بهدفين نظيفين في دور الربع، فيما تأهل العساكر على حساب الرجاء الرياضي بركلات الترجيح بواقع 5/3، بعد انتهاء المباراة في أشواطها الأصلية، والإضافية بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي