الجامعة تصدر عقوبات جديدة في حق لاعبي وفرق البطولة الاحترافية

01 أغسطس 2021 - 15:16

اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب، وأصدرت عددا من القرارات التأديبية، في حق لاعبي وفرق البطولة الاحترافية

وقررت اللجنة المركزية للتأديب توقيف كل من محمد بوجاد، لاعب فريق يوسفية برشيد، وأيوب الكعداوي، لاعب أولمبيك آسفي، لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، بعد طرد الأول في المباراة، التي جمعت فريقه باتحاد طنجة، وطرد الثاني في اللقاء، الذي جمع فريقه بمولودية وجدة، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

وأوقفت اللجنة، كذلك، كلا من يوسف شينا، لاعب فريق يوسفية برشيد، وسفيان بنجديدة، لاعب الرجاء الرياضي لمباراة واحدة بعد طرد الأول في المباراة، التي جمعت فريقه باتحاد طنجة، وطرد الثاني في اللقاء، الذي جمع فريقه بالمغرب الفاسي، وذلك بناء على المادة 53- 2 من مدونة التأديب.

وواصلت اللجنة عقوباتها، بتغريم كل من فريق المغرب الفاسي، والمغرب التطواني مبلغ 2000 درهم، لحصول الأول على 4 إنذارات خلال المباراة، التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي، والثاني على نفس عدد الإنذارات، خلال اللقاء الذي جمعه بفريق نهضة بركان، وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

وأغرمت اللجنة كذلك، فريق الدفاع الحسني الجديدي مبلغ 2000 درهم، لحصول فريقه على 4 إنذارات وطرد، خلال المباراة، التي جمعته بفريق حسنية أكادير، إلى جانب تغريم فريق سريع واد زم المبلغ ذاته، لحصول فريقه على 6 إنذارات خلال المباراة، التي جمعته بفريق نهضة أتليتك زمامرة، وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

واختتمت اللجنة المركزية للتأديب عقوباتها، بتغريم فريق يوسفية برشيد مبلغ 2000 درهم، لحصول فريقه على 4 إنذارات، وحالتا طرد، خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد طنجة، وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي