أخنوش يجمد عضوية صاحب فيديو "الرشوة الانتخابية" ويعلن فتح تحقيق حزبي

06 أغسطس 2021 - 20:30

على بعد ساعات من تداول بعض مواقع التواصل الإجتماعي لفيديو قصير لمرشحه، ووكيل لائحته في غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات بكلميم صنف التجارة، تم فيه “رصد المرشح المعني يقوم بإستمالة لمواطنين بواسطة منافع عينية”، سارع حزب أخنوش و”في إنتظار نتائج التحقيق في نازلة مرشحه تجميد عضوية هذا المرشح بشكل إحترازي”.

وكشف حزب التجمع الوطني للأحرار، في بلاغ له، أنه “بعد الإطلاع على محتوى هذا الفيديو تقرر فتح تحقيق في وقائع هذه النازلة على مستوى هياكل الحزب المختصة لإتخاذ التدابير اللازمة بناء على النتائج، التي سيسفر عنها هذا التحقيق”.

إلى ذلك، دخلت النيابة العامة على الخط في قضية شريط فيديو مرشح الحمامة، الذي “يظهر شخصا يشتبه في كونه وكيل لائحة حزب التجمع الوطني للأحرار في انتخابات الغرف المهنية بكلميم وهو يعرض رشوة على أحد المواطنين”.

وفي بلاغ له، “أعلن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بكلميم أنه على إثر تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي لشريط فيديو يوم الجمعة 6 غشت 2021، يوثق لقيام أحد المرشحين للاستحقاقات الانتخابية بتوزيع بعض الأوراق النقدية على مجموعة من الأشخاص، فإن النيابة العامة بكلميم فور علمها بالشريط قامت بفتح بحث عاجل في القضية بواسطة الشرطة القضائية بكلميم”.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.