رحيمي يلتحق بالعين الإماراتي بعد نهائي كأس محمد السادس

08 أغسطس 2021 - 15:23

أنهى فريقا العين الإماراتي، والرجاء الرياضي، صفقة انتقال لاعب النسور، سفيان رحيمي إلى العين، بعدما تعثرت في وقت سابق، بسبب رغبة الفريق الأخضر في خوض لاعبها نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية للأبطال، خصوصا بعد تسريح بين مالانغو إلى الشارقة الإماراتي.

وسيلتحق سفيان رحيمي بفريقه الجديد العين الإماراتي، بعد خوض آخر مباراة له رفقة الرجاء الرياضي، في نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية للأبطال، يوم 21 غشت الجاري في المجمع الرياضي مولاي عبد الله في الرباط.

وبلغت ‏قيمة انتقال سفيان رحيمي إلى العين الإماراتي 3 ملايين دولار، إذ تنازل على مبلغ 400 مليون سنتيم كمستحقات لم يتلقاها من الفريق الأخضر.

وكان عبد الله عامر المري، الإعلامي الإماراتي، والمعلق في قناة أبو ظبي الرياضية، قد أعلن أن العين الإماراتي أنهى صفقة انتقال المهاجم الرجاوي سفيان رحيمي، مشيرا إلى أنه سينضم إلى العين بعقد احترافي يمتد لأربع سنوات، دون أن يتحدث عن المبلغ الذي وقع الاتفاق عليه بين الطرفين.

ونشر عبد الله عامر المري تدوينة على صفحته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قال فيها: “العين يتعاقد مع سفيان رحيمي، وينضم إلى كتيبة الزعيم بشراء بطاقة، وعقد لمدة 4 سنوات، وبالتالي اكتمل عقد المحترفين الـ4، وللمغاربة ذكريات جميلة بالداودي والعلودي، وأيضاً صفقة مقيم لاعب ارتكاز، لابا، وجوانكا، ومرياح، ورحيمي”.

جدير بالذكر أن الرجاء الرياضي كان قد فرط في مهاجمه بين مالانغو، الذي انضم إلى الشارقة الإماراتي، بعقد احترافي يمتد إلى ثلاثة مواسم، بقيمة بلغت 3 ملايين و600 ألف دولار.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.