الرجاء الرياضي يواجه روما الإيطالي وديا استعدادا للاستحقاقات القادمة

14 أغسطس 2021 - 11:30

يواجه الرجاء الرياضي اليوم السبت نظيره روما الإيطالي، بداية من الساعة الثامنة إلا ربع، على أرضية ملعب الأوليمبيكو، في مباراة ودية استعدادا للاستحقاقات القادمة، أبرزها نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية للأبطال، أمام اتحاد جدة السعودي يوم 21 غشت الجاري، بالمجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط.

ويسعى لسعد جرة الشابي إلى الوقوف على جاهزية لاعبيه قبل النهائي المرتقب، وكذا البحث عن الانسجام بين ركائز الفريق الأساسية والمنضمين الجدد، لاختيار التشكيلة الرسمية التي ستخوض المباريات في الموسم الكروي المقبل، خصوصا بعد مغادرة عدة لاعبين كان لسعد يعول عليهم كثيرا، من قبل سفيان رحيمي وبين مالانغو.

وشدت بعثة الرجاء المكونة من 43 شخصا إلى إيطاليا زوال أمس الجمعة، حيث ترأس البعثة كل من حسن بهيج، دحنان المصطفى وحنات عبد السلام، علما أن المباراة جاءت بدعوة من روما الإيطالي، مع التكفل بجميع مصاريف الرحلة.

وستعود البعثة الرجاوية إلى أرض الوطن مباشرة بعد نهاية المباراة، بغية استئناف التحضيرات لنهائي كأس محمد السادس للأندية العربية للأبطال، أمام اتحاد جدة السعودي.

وفي المقابل، جاءت نتائج اختبارات كروفيد 19 التي خضعت لها البعثة الرجاوية التي توجهت إلى إيطاليا سلبية.

جدير بالذكر، أن الرجاء ضم إلى صفوفه محمد الناهيري، ومصطفى كوياطي، وسامي هين، بعقود احترافية تمتد لثلاث سنوات، كما تم تجديد عقد حارسه أنس الزنيتي لموسم إضافي، ورياض إيدبوكيكين لثلاثة مواسم، مع إعارته إلى فريق الشباب الرياضي السالمي.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.