سفيان رحيمي يودع الرجاء بالدموع بعد التتويج بلقب كأس محمد السادس

22 أغسطس 2021 - 09:32

ودع سفيان رحيمي كل مكونات الرجاء الرياضي بالدموع، بعد التتويج بلقب كأس محمد السادس للأندية العربية، علما أنه سيلتحق بفريقه الجديد العين الإماراتي في الأيام القليلة المقبلة.

وقال سفيان رحيمي في تصريحات تلفزيونية بعد انتهاء المباراة، إنها لحظة تاريخية أن يغادر الفريق مرفوع الرأس، مشيرا إلى أنه وعد الفريق بمساعدته وكان مصرا على البقاء لخوض مباراة النهائي.

وشكر رحيمي في تصريحه، مسؤولي العين الإماراتي على تفهمهم، ووعدهم برد هذا الجميل بعد ترخيصهم له بالبقاء لمساعدة الرجاء، كما أكد بأنه عاش لحظات لا تنسى مع الرجاء بحضور والده، مشيرا إلى أن اتصال الملك محمد السادس أثلج صدورهم، وسيكون داعما ومحفزا لهم في المستقبل لتقديم الأفضل، مقدما شكره في الوقت ذاته، لكل أنصار الرجاء وفعاليات النادي على دعمها له.

وأكد رحيمي بأنه يشعر بتأثر شديد، لأنه في لحظة تاريخية، كونه سيغادر النادي وهو متوج، واعدا إياه “الرجاء الرياضي” بالعودة مستقبلا لإكمال مشواره معه.

جدير بالذكر، أن الرجاء الرياضي توج بلقب كأس محمد السادس بعد فوزه على اتحاد جدة السعودي بركلات الترجيح 4/3، بعد انتهاء المباراة التي جرت أطوارها على أرضية المجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي أربعة أهداف لمثلها.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.