التلفزة المغربية تحصل على حقوق البث الأرضي والفضائي لمباريات المنتخب

26 أغسطس 2021 - 13:07

حصلت ‏الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية، على حقوق البث الأرضي والفضائي لمباريات المنتخب الوطني المغربي، ضمن تصفيات كأس العالم قطر 2022، بحسب ما أعلنت عنه قناة الرياضية، عبر صفحتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”.

وسيتمكن المغاربة من مشاهدة مبارتي المنتخب الوطني ضمن التصفيات المونديالية على البث الأرضي والفضائي، أمام كل من السودان، غينيا، وغينيا بيساو.

وستكون أول مباراة لفريق أسود الأطلس في تصفيات كأس العالم قطر 2022، يوم الثاني من شتنبر المقبل ضد نظيره السوداني، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بداية من الساعة الثامنة مساء.

وسيواجه المنتخب الوطني بعد ذلك نظيره الغيني في الجولة الثانية من التصفيات، يوم السادس من شتنبر المقبل، على أرضية ملعب لاسانا كونتي بالعاصمة الغينية كوناكري، ابتداء من الساعة الرابعة، بالتوقيت المحلي، والخامسة بتوقيت المغرب.

وضمت اللائحة المناداة عليها من طرف الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش لمبارتي السودان وغينيا، ضمن تصفيات كأس العالم، كلا من ياسين بونو – منير الكجوي -أنس الزنيتي – أشرف حكيمي – سفيان علاكوش – سفيان القرواني – آدم ماسينا – سفيان شاكلا – جواد اليميق – غانم سايس – نايف أكرد – أيمن برقوق -عادل تاعرابت – عمران لوزا – إلياس الشاير – سليم أملاح – يوسف مليح – سفيان أمرابط – سفيان بوفال – منير الحدادي – أشرف بنشرقي – زكرياء أبو خلال –  يوسف النصيري – ريان مايي.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي