28 لاعبا في لائحة المنتخب الرديف استعدادا لمنافسات كأس العرب فيفا 2021

28 أغسطس 2021 - 15:00

وجه الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني الرديف الدعوة إلى 28 لاعبا، للدخول في تجمع إعدادي مغلق بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة بمدينة سلا، استعدادا لمشاركته في منافسات كأس العرب فيفا، التي ستجرى أطوارها بقطر في الفترة المتراوحة ما بين 30 نونبر و18 دجنبر 2021.

وسينطلق التجمع الإعدادي للمنتخب الوطني الرديف يوم 30 غشت 2021، على أن يختتم في السابع من شتنبر المقبل 2021.

وضمت اللائحة المستدعاة من طرف عموتة، ستة لاعبين من الوداد الرياضي، ويتعلق الأمر بكل من أيمن الحسوني، يحيى جبران، وليد الكرتي، يحيى عطية الله  الإدريسي، أشرف داري، وأيوب العملود ولاعب واحد من الرجاء الرياضي عبد الإله الحافيظي، إلى جانب وجود لاعبين من الجيش الملكي، الحارس أيوب لكرد ومحمد الشيبي.

وعرفت اللائحة كذلك، تواجد لاعبين من نهضة بركان، ويتعلق الأمر بكل من حمزة الموساوي، وعبد الكريم باعدي، ولاعب واحد من كل من اتحاد طنجة، ومولودية وجدة، والفتح الرباطي، والمغرب الفاسي، ويتعلق الأمر بكل من محمد علي بامعمر، عبد الله خفيفي، نوفل الزرهوني وعلاء الدين أجراي.

وشهدت اللائحة تواجد 13 لاعبا من البطولات العربية والخليجية، من بينهم بدر بانون لاعب الأهلي المصري، وسفيان رحيمي المنتقل حديثا إلى العين الإماراتي، وسفيان البوفتيني المنضم إلى الأهلي القطري.

وفيما يلي اللائحة كاملة:

اسماعيل الحداد / بدر بانون / كريم البركاوي / محمد علي بامعمر / عبد الله خفيفي / حمزة الموساوي / وليد أزارو / أيوب لكرد / عبد العالي المحمدي / محمد الشيبي / مروان سعدان / المهدي برحمة / إدريس فتوحي / سفيان الرحيمي / يحيى جبران / وليد الكارتي / يحيى عطية الله الإدريسي / أشرف داري / عبد الإله الحافيظي / يوسف الجبلي / أيوب العملود / أيمن الحسوني / عبد الكريم باعدي / سفيان البوفتيني / نوفل الزرهوني / علاء الدين أجراي / مراد باتنة / محمد الرياحي.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي