المنتخب الوطني المغربي يجري آخر حصة تدريبية له قبل مباراة السودان

01 سبتمبر 2021 - 10:55

يجري المنتخب الوطني المغربي، آخر حصة تدريبية له اليوم الأربعاء، قبل مباراته أمام السودان غدا الخميس، على أرضية المجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، بداية من الساعة الثامنة مساء، ضمن الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وسيخوض أبناء خاليلوزيتش حصتهم التدريبية الأخيرة قبل المباراة المذكورة، مساء اليوم الأربعاء بداية من الساعة الخامسة والنصف مساء، بالمجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، للاستئناس بأرضية الملعب، ووضع آخر اللمسات الأخيرة على التشكيلة التي ستلعب اللقاء، من طرف الناخب الوطني وحيد المطالب بتحقيق نتيجة إيجابية، قبل السفر إلى كوناكري لمواجهة غينيا في الجولة الثانية الإثنين المقبل.

وخاض أسود الأطلس حصتين تدريبيتين قبل اليوم، حيث أجرى الأولى الإثنين الماضي بمركب محمد السادس لكرة القدم، على الساعة الخامسة والنصف مساء، والثانية أمس الثلاثاء في نفس المكان والتوقيت.

وسيلاقي المنتخب الوطني نظيره السوداني غدا الخميس، ليعود بعدها إلى حصصه التدريبية يوم الجمعة الثالث من شتنبر الجاري، بمركب محمد السادس لكرة القدم، بداية من الساعة 11:00 صباحا استعدادا لملاقاة غينيا، على أن يشد الرحال إلى كوناكري في اليوم نفسه بعد الظهيرة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي