وهبي: إن كان في مصلحة الوطن أن ندخل للحكومة سنفعل ذلك وإن كان العكس فلن ندخل لها - فيديو وصور

02 سبتمبر 2021 - 19:30

فيديو: عبد الله آيت الشريف

حل عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، مساء اليوم الخميس بمدينة مراكش، بغية تدعيم مرشحي الحزب في المدينة الحمراء والمناطق المجاورة لها.

وفي هذا الصدد، قال عبد اللطيف وهبي في تصريح خص به “اليوم24″، “نحن في حزب الأصالة والمعاصرة قلناها مرارا وتكرارا ونقولها اليوم من مراكش، إننا نريد أن نشتغل مع الجميع وأن نمد يدنا إلى الجميع من أجل أن نشتغل لأجل هذا الوطن، وليس ضد أحد أو مع أحد ضد آخر”.

وأضاف وهبي في التصريح ذاته، “هذه النقاشات التي تكون في مرحلة الانتخابات هي طبيعية جدا تدخل في إطار المنافسة الشريفة، ولكن بعد الانتخابات سنجلس لنحدد ماهي مصلحة الوطن، وإذا كان من مصلحة الوطن أن يكون حزب الأصالة والمعاصرة في الحكومة سندخل هذه الحكومة، وإن كان العكس فلن ندخل لها، لأن الذي يحكمنا هو مصلحة الوطن أولا وقبل كل شيء”.

وتابع حديثه بالقول، “أنا أعرف أن منا من له طموحات وهذا مشروع، نريد أن نؤسس حكومة ما بعد 2011 بعد التجربتين المارتين؛ يكون همها هو حل للإشكال الاقتصادي والاجتماعي داخل المغرب، حكومة تنفذ المشروع التنموي الجديد، وتهتم بما هو اجتماعي وفق القانون الاجتماعي الذي أصدرناه، حكومة تحد من البطالة ومن الديون ومن الأزمة، وتؤسس سياسة صحية استراتيجية لمواجهة الوباء، وتعلم أبناء الشعب وتعيد النظر للتعليم، وتتمم ما فعلناه من نجاحات في برنامجنا الاستعجالي”.

واستطرد قائلا “مراكش أعطتنا أحسن ما يمكن في تدبير الشأن العمومي في المغرب، وأحسن تجربة من التجارب التي أكدت للجميع أن المواطن حينما يكون نظيفا يكون معطاء ومنتصرا”.

وختم تصريحه بالقول “حزب الأصالة والمعاصرة سيكون من الأوائل ومنتصرا من خلال هذه الحالة العاطفية، والبحر المتدفق من التعاون والتجاذب العاطفي، ونحن متأكدون بأن مراكش ستكون مسيرة في المستقبل القريب من الأصالة والمعاصرة، وسنحقق نجاحات كما حققناها في الماضي، لأن المرشحين الذين قدمنا كشباب وشابات لديهم قدرة على التفكير وإدارة الشأن العام”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.