الطالبي العلمي: الأزمي لا يصلح أن يكون مسؤولا... و"البيجيدي" خسر قاعدته الشعبية

04 سبتمبر 2021 - 21:00

قال رشيد الطالبي العلمي، عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، ومرشح حزبه في دائرة تطوان وجماعتها، إن التجمع “لم يتوقف عن العمل طيلة هذه السنوات، بينما خصومه كانوا يتوقعون أن يتوقف سريعا”.

وأضاف الطالبي الذي كان يتحدث في تجمع انتخابي لحزبه اليوم السبت، في تطوان، “إنه بالرغم من السب والكذب، والأخبار الزائفة، والافتراءات، فإن خصومنا هم من تعبوا، بينما نحن قد انطلقنا للتو، لأننا نحمل هم هذا المشروع بمعية رئيس الحزب، وسنذهب إلى آخر الطريق”.

وتأسف الطالبي على “المستوى المنحدر الذي بلغه الخطاب السياسي”، مقدما مثالا على ذلك بوزير سابق يدعو علانية إلى عدم التصويت على التجمع الوطني للأحرار، بينما هو من لا يستحق أن يصوت عليه المواطنون”، ويقصد بذلك، إدريس الأزمي، وزير الميزانية السابق، الذي يخوض حملته مرشحا في دائرة فاس. واستدرك الطالبي قائلا: ” لو كان مرشحا عاديا وقال هذا الكلام، كنا سنعذره، لكن وقد صدر عن وزير سابق، فإن الأمر يطرح مشكلة، لكنه يظهره كشخص حقود، لا يصلح أن يكون مسؤولا”.

وأرجع الطالبي سبب هذا الهجوم إلى “عقم في الإنتاج الفكري، فضلا عن فقدان هؤلاء لقاعدتهم الشعبية التي كانت تصوت لصالحهم”.

وأشار المتحدث إلى أن حزبه “كانت عنده صعوبة فحصر اللوائح فتطوان لوجود إقبال كبير، والناس اللي ما درناهومش فاللائحة بقاو فالحمامة وكيدافعو عليها”، مضيفا أن “لائحة التجمع باعتراف الجميع هي أحسن لائحة فتطوان، كنخدمو ومكنسبو حد”.  مضيفا: “هادي تغطية لأول مرة كدار فتطوان وصلات لـ80 في المية”.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Sami منذ 11 شهر

يبدو لي انت اصلح من كل شيء حيث ان سجلك السياسي يسبقك حيث ارتحلت انت كالازمي وغيرها من الوجوه المألوفة لدى المغاربة في المشهد السياسي ترمز للاشمئزاز والبؤس والفساد وانكم منبودون ومقززين لا احد يكترث لكم

الدكتور عبدالرزاق منذ 11 شهر

سير أسي الطالبي تسوي الوضعية ديالك مع ادارة الضرائب عاد تتكلم راه عارفين المغاربة بأن عدد من الأحزاب أنشأت ليتقوى بها أصحابها ضد المؤسسات العمومية ومنها الادارة العامة للضرائب